الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تستضيف وفدا من طالبات مدرسة بنات فاطمة الزهراء في طولكرم

نشر بتاريخ: 19/03/2014 ( آخر تحديث: 19/03/2014 الساعة: 11:05 )
طولكرم -معا - استضافت الشرطة عددا من طالبات مدرسة بنات فاطمة الزهراء الاساسية في طولكرم، اليوم بمديرية شرطة المحافظة للتعرف على عمل الشرطة ترسيخاً لمفهوم الشرطة المجتمعية وتفعيلاً لدور أصدقاء الشرطة من الطلبة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه كان في استقبالهم المقدم حقوقي موسى يدك مدير الشرطة وبحضور الرائد سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والنقيب ضرغام عامر مدير فرع شرطة مكافحة المخدرات بالمحافظة .

من جهته رحب المقدم حقوقي موسى يدك بالوفد الضيف، مؤكدا على حرص الشرطة الدائم على تعزيز وتقوية العلاقة مع المواطن إضافة الى الاستعداد الكامل للتعاون مع المدارس و تقديم كل ما يلزم لهم وتعزيز وغرس ركائز الثقافة والوعي الأمني لديهم .

وأضاف البيان ان الزيارة تأتي في إطار تعريف الطالبات عن طبيعة عمل الشرطة و آليات عملها في خدمة المواطنين، والتنسيق مع المدرسة لاستمرار الشراكة بالنشاطات بالحملة التي اطلقتها المدرسة حول التوعية من افة المخدرات وتم الاتفاق على تدريب الطالبات لجعلهم كمدربات صغار يساندون الشرطة في تقديم المحاضرات وتوعية وإرشاد زميلاتهم الطالبات وتمكينهم وجعلهم قادرين على إلقاء محاضرات، لغرس ثقافة العمل الجماعي لديهم .

وكانت الطالبات وضمن أنشطتهن في المدرسة قد قدمن العديد من الأسئلة حول طبيعة عمل الشرطة وخاصة ادارة مكافحة المخدرات وتم تقديم شرح مفصل والإجابة على العديد من الأسئلة و الاستفسارات التي طرحت من قبل الطالبات في هذا المجال .

وفي نهاية الزيارة قدم كل من المشرفات والمعلمات المرافقات للطالبات الشكر والتقدير لمؤسسة الشرطة على حسن الاستقبال والمعلومات التي أثرت معرفة الطالبات بالعمل الشرطي، متمنين المزيد من التعاون في هذه المجالات للفائدة العامة التي تعود على الجيل الناشئ ،مثمنين عاليا الجهود التي تبذلها الشرطة في حفظ الأمن والنظام العام وتوفير الأمان للمواطنين.