الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

يافا - إصابة فلسطيني برصاص ملثمين يستقلان دراجة

نشر بتاريخ: 19/03/2014 ( آخر تحديث: 19/03/2014 الساعة: 12:35 )
يافا - إصابة فلسطيني برصاص ملثمين يستقلان دراجة
يافا - معا - أفاد مراسل " معا " أنّ عملية إطلاق نار وقعت صباح اليوم الأربعاء في شارع "متسكوفيتش" بمدينة يافا، حيث أسفرت عن إصابة رجل فلسطيني في الأربعينات من عمره، من سكان المدينة، بإصابات وُصفت بالطفيفة.

وقال شهود عيان أن مجهولَيْن كانا يركبان دراجة نارية، أطلقا النار باتجاه المواطن وأصاباه بطلقات نارية في إحدى قدميه، حيث قام المارة باستدعاء الطواقم الطبية التابعة لمؤسسة "نجمة داؤود الحمراء"، التي وصلت إلى مكان الحادث وباشرت بتقديم الاسعافات الأولية للمصاب، ونقلته بسيارة الإسعاف إلى مستشفى "فولفسون" لتلقي العلاج.

هذا ووصلت قوة كبيرة من الشرطة الاسرائيلية إلى المكان وأغلقت محيطه وباشرت بالتحقيق في ملابساته.

من جانبها، ذكرت الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية للإعلام العربي، لوبا السمري، أنه وفقا للتفاصيل الأولية أقدم مشتبهان ملثمان يمتطيان متن دراجة نارية على إطلاق عيارات نارية صوب المواطن اليافاوي، حيث أصيب في رجليه بجراح التي وصفت بالطفيفة.

هذا وتواصل قوات من الشرطة التي هرعت إلى المكان بأعمال البحث والتمشيط الواسعة وراء المشتبهين بموازاة المباشرة في أعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وظروف وحيثيات هذه الواقعة، التي "تعود خلفيتها وفقا للشبهات الأولية وعلى ما يبدو لمنطلقات جنائية"، حسبما قالت الناطقة بلسان الشرطة.