الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الأمل الرياضي والعمل التطوعي ينظمان حملة للتبرع بالدم

نشر بتاريخ: 19/03/2014 ( آخر تحديث: 19/03/2014 الساعة: 19:33 )
غزة -معا - المكتب الإعلامي للنادي : نظم نادي الأمل الرياضي بالتعاون مع لجنة العمل التطوعي التابعة لحركة حماس، حملة للتبرع بالنادي في مقر النادي بمنطقة حي الأمل غرب خان يونس ، بمشاركة عشرات المواطنين .

وذكر المكتب الإعلامي للنادي ، أن عدد من لاعبي النادي والشبان في الحي تبرعوا بالدم ضمن الحملة الهادفة لمساعدة المرضى والأطفال المصابين بمرض الثلاسيميا والذين يحتاجون الى وحدات دم بصورة دورية إسبوعية .

وقال المكتب أنه تم خلال الحملة جمع 26 وحدة دم والتبرع بها لبنك الدم بخان يونس ، مؤكداً أن المسؤولين في بنك الدم بخان يونس أكدوا أن هذه الحملة تعد من أكثر الحملات نجاحاً واقبالاً من الشباب للتبرع بالدم خلال الفترة الماضية.

وذكر أن الحملة تأتي تجسيداً لدور النادي الإجتماعي وخدمته للمجتمع في أكثر من جانب وتعزيزاً للعمل التطوعي الرامي لخدمة المجتمع المحلي ، مؤكداً وقوف إدارة ولاعبي النادي بجانب أبناء شعبهم في المحطات المختلفة .

ونوه الى أن أنشطة النادي تتوزع على الجوانب الرياضية والثقافية والإجتماعية وتسعى لخدمة المجتمع والشباب من خلال هذه النشاطات والجوانب
وناشد المواطنين القادرين على التبرع بالدم التوجه الى المستشفيات وبنك الدم بخان يونس للتبرع بالدم لصالح الأطفال والمرضي .