السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ بيت لحم يكرم موظفات قرية الاطفال بالثامن من اذار وعيد الام

نشر بتاريخ: 20/03/2014 ( آخر تحديث: 20/03/2014 الساعة: 15:26 )
بيت لحم- معا - زار محافظ محافظة بيت لحم عبد الفتاح حمايل قرية الاطفال وبمرافقته مستشارة المحافظ لشؤون المرأة وفاء حميد ومنسقة تواصل ومديرة دائرة المرأة والطفل لينا زغاري وكوثر طه وذلك للاطلاع على اليات العمل وتكريم المرأة بالثامن من اذار وعيد الام وبداية فصل الربيع وجولة تفقدية في اروقة القرية.

المدير الاقليمي محمد الشلالدة لقرية الاطفال ثمن زيارة المحافظ حمايل والوفد المرافق له والتي يحافظ على تواصله مع القرية في كافة الفعاليات وتقديرا منه للعاملات في القرية وتربية الاطفال ويقدمن الكثير من العطاء ووضع الخطط لايصال العلم رغم كل التحديات.
|271112|
المحافظ حمايل نقل تحيات السيد الرئيس ابو مازن والقيادة الفلسطينية والتهاني بالثامن من اذار وعيد الام وبداية الربيع والكرامة لعطائهن وارسالهن الرسائل المهمة متمنيا ان تكون هناك الكثير من النماذج المماثلة لتقديم العلم لمن يفقدون الام والاب.

كما ثمن المحافظ حمايل الجهود المبذولة من قبل القائمين على القرية على مدار الكثير من السنين وتخريج اجيال تفتخر بها فلسطين.

كما قدمت الهدايا الرمزية للعاملات في القرية تقديرا لهن لتقديمهن العطاءات المميزة عبر كثير من السنوات ورغم كل الصعوبات.|271113|