السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العلوم والتكنولوجيا تنظم لقاء تدريبياً بعنوان "التدريب طريقك للتوظيف"

نشر بتاريخ: 20/03/2014 ( آخر تحديث: 20/03/2014 الساعة: 15:27 )
غزة- معا - نظم قسم التعليم المستمر وخدمة المجتمع وبالتعاون مع الهيئة الطلابية بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا اللقاء التدريبي الحادي عشر بعنوان "التدريب طريقك للتوظيف" والذي يأتي ضمن سلسلة اللقاءات التدريبية التي ينظمها القسم، بحضور ضيف اللقاء أ. مؤمن عبد الواحد مدير العلاقات العامة بديوان الموظفين العام، أ. محمود الفرا رئيس القسم، وعدد من طلبة الكلية.

واستعرض أ. عبد الواحد أهمية التدريب للأفراد بشكل عام ودور التدريب في حياة الطلبة على المدى الطويل، مؤكداً على ضرورة اهتمام الطلبة بالتدريب أثناء دراستهم على أن لا يبحث الطالب على البرامج التدريبية بعد التخرج، كما بين علاقة التدريب بالمقابلات التي يتم تنفيذها بديوان الموظفين وأهميتها في ذلك، داعياً الطلبة للحصول على دورات التدريبية في مجال عملهم والمجالات المساندة للمهارات الحياتية واللغات.

وأكد أ. الفرا اهتمام قسمه بتنظيم هذه اللقاءات التي من شأنها تقليل الفجوة بين الحياة الأكاديمية للطلبة وسوق العمل المحلي، موضحاً أن هذا اللقاء جاء لإبراز أهمية التدريب للطلبة لما له من أثر بالغ في تحسين فرص الخريجين في الحصول على وظيفة مناسبة بعد التخرج، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة الطلابية في انجاح هذه اللقاءات كونها الجسم الطلابي الممثل لطلبة الكلية.

من جانبه أوضح محمد نصر رئيس الهيئة الطلابية بالكلية أن الهيئة تدعم وتساند تنظيم مثل هذه الأنشطة التي تساهم في الإرتقاء بمستوى الطلبة وتساعدهم على الحصول على كافة المهارات المناسبة التي تمكنهم من الإستفادة من الدورات التي تطرحها الكلية خلال فترة دراستهم.