الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة سانت جورج تتفوق على مدرسة الخطيب ودياً بكرة القدم بثلاثة أهداف

نشر بتاريخ: 20/03/2014 ( آخر تحديث: 20/03/2014 الساعة: 17:07 )
رام الله - معا : تحت رعاية مدير مدرسة سانت جورج الثانوية في رام الله الاستاذ ريتشارد زنانيري التقى على ملعب مدرسة سانت جورج في مباراة ودية بكرة القدم فريقا مدرسة سانت جورج وفريق مدرسة الخطيب للمرحلة الأساسية العليا انتهت بفوز فريق سانت جورج بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

حيث رحب مدير المدرسة الاستاذ ريتشارد زنانيري بالضيوف واثنى على مثل هذه اللقاءات لما لها من أثر في بناء شخصية الطالب والإرتقاء بمستواه الرياضي ، كما قدم مدير المدرسة شكره لأستاذ التربية الرياضية في المدرسة محمد سمحة على تنظيمه لمثل هذه الفعاليات .

ومن جهة أخرى أشاد نائب المدير الاستاذ جلال محيسن بأخلاق الفريقين وأثنى على أدائهم في الملعب وعلى الروح الرياضية التي تحلى بها اللاعبين ، ومن جهة أخرى أشار استاذ التربية الرياضية في مدرسة سانت جورج محمد سمحة بأن المباراة كانت ودية وهي عبارة عن تدريب لفريق المدرسة لتقييم الفريق والعمل على تطويره وتدريبه ، وأضاف قائلاً بأنه سجل عدة نقاط للوقوف عليها من أجل تحسين الفريق خلال الأيام القادمة .

برز من اللاعبين من مدرسة سانت جورج اللاعب عمر جبارين ومجد انجاص واحمد غزال وموسى ميخائيل ، وأشرف على تحكيم المباراة الاستاذ محمد سمحة والاستاذ محمد الجيوسي . وفي نهاية اللقاء شدد الطرفان على ضرورة تكثيف مثل هذه اللقاءات والنشاطات التي من شأنها رفع مستوى الرياضة المدرسية ومستوى اللاعب في آن واحد ، واتفق الفريقان على عقد لقاءات ودية أخرى لمراحل أخرى .