الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الشرطة والنيابة العامة يزور محكمة بداية قلقيلية

نشر بتاريخ: 20/03/2014 ( آخر تحديث: 20/03/2014 الساعة: 19:28 )
قلقيلية -معا- استقبل رئيس محكمة بداية وصلح قلقيلية القاضي الأستاذ أمجد لبادة وفدا من الشرطة والنيابة العامة في المحافظة ممثلا برئيس النيابة العامة وبنائب مدير شرطة المحافظة وعدد من الضباط .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن وفدا من النيابة العامة ممثلا برئيس النيابة ثائر خليل ووفدا من شرطة قلقيلية ممثلا بنائب مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي نداء حنني ويرافقها عدد من الضباط قاموا اليوم بزيارة إلى محكمة بداية وصلح قلقيلية والتقوا برئيس محكمة بداية وصلح قلقيلية القاضي أمجد لبادة وخلال الزيارة تم مناقشة آليات العمل المشترك بين الشرطة والنيابة والمحكمة والعقبات التي تواجه العمل وإيجاد السبل لتجاوزها من أجل تسريع إجراءات التقاضي .

وأوضحت المقدم نداء حنني أن هذه الزيارة واللقاء يأتي في سياق بحث سبل التعاون المشترك بين المؤسسة الشرطية والنيابة العامة والمحكمة في تنفيذ القانون حسب الأصول المتبعة وللحفاظ على ديمومة التعاون الدائم والتنسيق المشترك الذي يصب أخيرا في خدمة المواطن والوطن وللارتقاء بالأداء العام للشرطة والنيابة العامة والمحكمة مؤكدة أننا نعمل على ترسيخ العلاقة فيما بينهم جميعا وتقويتها من اجل دعم سيادة القانون .

وخلال الزيارة أكد أ. امجد لبادة أن السلطة القضائية والسلطة التنفيذية هما مكملان لبعضهما البعض في العمل مؤكدا على أهمية توطيد العلاقة التكاملية بين الشرطة والقضاء لما فيه مصلحة الوطن والمواطن، مشيدا بدور الشرطة في محافظة قلقيلية وعلى رأسها مدير شرطة المحافظة ونائبه في حفظ الأمن وتطبيق النظام والقانون .