الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الوطني في ذكرى الكرامة: مسيرة شعبنا مستمرة على درب التحرير

نشر بتاريخ: 20/03/2014 ( آخر تحديث: 20/03/2014 الساعة: 22:00 )
رام الله -معا - أكد المجلس الوطني الفلسطيني في الذكرى السادسة والأربعين لمعركة الكرامة الخالدة، على أن الشعب الفلسطيني سيواصل مسيرته الوطنية والنضالية من اجل دحر الاحتلال وتحقيق تطلعاته في الحرية والاستقلال، مستذكراً ما صنعته دماء الشهداء من الجيش الأردني البطل والفدائيين الفلسطينيين التي روت ارض الكرامة، دفاعاً عن كرامة وعزة ألامه العربية على طريق النصر .

وأعرب المجلس الوطني عن ثقته المطلقة بقدرة شعبنا على الصمود ومواصلة النضال ضد الاحتلال ومخططاته الرامية إلى تكريس الاحتلال للأراضي الفلسطينية، مؤكداً على ان شعبنا يتسلح بإرادة فولاذية في مواجهة الاحتلال من اجل التخلص من ظلمه واستعادة أرضه والعيش بكرامة وحرية في ظل دولة مستقلة في حدود الرابع من حزيران عام 1967م وعاصمتها القدس الشريف.

وشدد المجلس الوطني الفلسطيني على ان استمرار سلطات الاحتلال في اعتداءاتها بحق الشعب والمقدسات لن يدفعنا نحو الاستسلام بل سيزيدنا قوة وإصرارا على مواصلة نضالنا العادل ضد الاحتلال مهما اتبع من سياسات وإجراءات، مجدداً الدعوة إلى الوحدة ورص الصفوف في مواجهة التحديات والمخاطر التي تهدد مشروعنا الوطني ومستقبل شعبنا.

وحيا المجلس الوطني الفلسطيني موقف القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس ابو مازن الذي يواجه بكل صلابة وحزم كافة الضغوطات والتهديدات، ويواصل تمسكه بالحقوق والثوابت الوطنية، ممثله بالعودة والدولة و تقرير المصير.

وعاد المجلس الوطني الفلسطيني وكرر دعوته للأسرة الدولية إلى تحمل مسؤولياتها تجاه الشعب الفلسطيني الذي يعاني من شتى أصناف الإرهاب، مطالباً بالتحرك الفوري والفاعل من اجل رفع الظلم الواقع على الشعب الفلسطيني وإنهاء العدوان الإسرائيلي بحق شعبنا الأعزل.

وختم المجلس الوطني الفلسطيني بيانه بتوجيه التحية إلى جماهير شعبنا الفلسطيني، في كافة أماكن تواجده، الذي يقف بكل إباء وشموخ في وجه الاحتلال متحدياً آليته العسكرية و قمعه و بطشه، مجدداً الوفاء لدماء الشهداء و تضحيات الجرحى و نضالات الأسرى .