الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو زنيد يبحث مع ابو دياك عدداً من القضايا الرقابية والقانونية

نشر بتاريخ: 20/03/2014 ( آخر تحديث: 20/03/2014 الساعة: 19:27 )
رام الله -معا- بحث رئيس ديوان الرقابة المالية والادارية د. سمير أبو زنيد، وكل من أمين عام مجلس الوزراء علي أبو دياك ورئيس سلطة الأراضي نديم براهمة عدداً من القضايا الرقابية والقانونية.

جاء ذلك خلال لقاء جمع أبو زنيد مع كل من أبو دياك وبراهمة في مقر ديوان الرقابة في مدينة رام الله، بحضور مدير عام الادارة المعنية بالرقابة على البنية التحتية، والدائرة القانونية في ديوان الرقابة.

واطلع أبو زنيد أبو دياك وبراهمة على اخر تطورات بعض الملفات الموكلة لديوان الرقابة من قبل دولة رئيس مجلس الوزراء د. رامي الحمد الله.

كما تم التباحث في عدد من القضايا الرقابية والقانونية ذات الاهتمام المشترك، والتطورات في اليات العمل الرقابي في الديوان، في اطار الحرص على تعزيز مفاهيم الحكم الرشيد والنزاهة والشفافية.

بدوره أكد أبو دياك حرص الامانة العامة لمجلس الوزراء على متابعة عمل الديوان واخر التقارير الرقابية التي تصدر عنه، لما لديوان الرقابة من أثر كبير في تجنب المخالفات والاخطاء التي قد تقع في الجهات الخاضعة لرقابة الديوان.

بدوره ابدى رئيس سلطة الاراضي نديم براهمة الاستعداد التام لتقديم كافة المعلومات وتسهيل عمل طواقم ديوان الرقابة لعمل تقرير يتعلق بعمل سلطة الاراضي.