السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تأجيل الحسم اسبوعا اخر : فوز الترجي على البيرة 3/1

نشر بتاريخ: 21/03/2014 ( آخر تحديث: 21/03/2014 الساعة: 18:47 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري : وداعا لاسلامي قلقيلية والبيرة حيث غادرا دوري المحترفين الى دوري الدرجة الاولى ، قد تكون عملية حسم بطولة الدوري قد تأخرت اسبوعا اخر الا ان عملية الهبوط حسمت مساء اليوم، بعد ان خسر" الجريحين" الاسلامي والبيرة وتعادل الثقافي مع البيرة ومن هنا اتضحت معالم الهبوط في الدوري ليغادر البيرة والاسلامي على امل اللقاء مرة اخرى في العام القادم حيث اننا امام فريقين عريقين واعنى هنا البيرة برجالاتها وتاريخها الرياضي وكذلك الاسلامي بأشاوسه الرجال الرجال وبلاعبيه .

لم يشفع للبيرة انها تلعب على ارضها وبين جمهورها فانقض عليها الترجي وادمى مرماهم بثلاثية في الشوط الاول ، وام كان ىالترجي يحملون في قلوبهم وعقولهم كل الاحترام لفريق البيرة وناديها العتيد الا انهم على بعد خطوة من التتويج .

سيطر النيصة على اركان الملعب وكان التهديف مبكرا عن طريق المايستروا خضر يوسف في الدقيقة 6 ، لم ينتظر جهاد صقر طويلا ليزيد رصيد الترجي حيث جاء الهدف الثاني في الدقيقة 28 وقبل نهاية الشوط ب 6 دقائق زاد الرصيد بهدف ثالث اللاعب امجد زيدان لينتهي الشوط الاول بثلاثية نظيفة اراحت اللاعبين والمدرب .

في الشوط الثاني :
تبديلات بالجملة للفريقين وليد فارس حاول بكل ما اوتي من قوة تغيير النتيجة فأخرج كل من ايمن ابو حلوة وفارس صندوقة وايسم طبطب وادخل مكانهم على فترات كا من رامي الرابي ، محمد نائل وحسام البرغوثي .
بعد هذه التبديلات تحسن حال البيرة قليلا وسجلوا هدف الشرف في مرمى الترجي عن طريق البرغوثي في الدقيقة 87 من عمر اللقاء .

وكذلك اجرى عبد الفتاح عرار سلسلة من التبديلات بهدف اراحة للاعبيه فأخرج امجد زيدان وحسن يوسف ووليد عمر ودخل مكانهم حازم عبد الله ،عمر ابو حماد و خضر جمال .

وقبل ان يغادر ايسم طبطب هدد مرمى الترجي بكرة ابعدها توفيق علي لينتهي اللقاء بفوز الترجي 3/1 .
بهذا الفوز ارتفع رصيد الترجي الى 42 نقطة فيما تجمد رصيد البيرة عند النقطة 14 .