الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء الرجوب يشدد على أهمية تحلي لاعبات الفدائي بروح الفريق

نشر بتاريخ: 22/03/2014 ( آخر تحديث: 22/03/2014 الساعة: 16:32 )
رام الله -معا – دائرة الإعلام بالاتحاد – شدد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الجمعة، على أهمية أن تتحلى لاعبات منتخبنا النسوي لكرة القدم، بروح الفريق الواحد خصوصا داخل المستطيل الأخضر بالإضافة إلى العمل على تطوير عامل اللياقة البدنية والاهتمام بتطوير المهارات الفنية والنفسية من اجل ضمان أفضل النتائج في أي مشاركة إقليمية وقارية قادمة.

واعتبر الرجوب، خلال لقائه بلاعبات منتخبنا النسوي الأول اللواتي يخضن معسكرا استعدادياً، في أكاديمة جوزيف بلاتر، للمشاركة في منافسات بطولة غرب آسيا الخامسة التي ستقام في الأردن منتصف الشهر المقبل، اعتبر أن ما قدمته بعض اللاعبات مع المنتخب الوطني خلال الفترة القليلة الماضية يعتبر مأثرة خلاقة في التاريخ الشخصي لكل منهن بالإضافة إلى اعتباره انجاز للمرأة والقضية الفلسطينية.
|271386|
وقال" الحضور الكبير الذي سجلته المرأة الفلسطينية في الملاعب يؤكد على أهمية النهوض بالرياضة النسوية والسير بها إلى مزيد من الانجازات في المستقبل القريب".

وأكد على أهمية تحلي اللاعبات بروح الفريق في كل عمل يقمن به خلال المعسكر التدريبي وصولا إلى المشاركات الخارجية وانتهاء بالمستطيل الأخضر الذي سيكون الاختبار لكل الجهود التي بُذلت سلفا من اجل التفوق والنجاح.

واعتبر أن تطوير المهارات البدنية والفنية والنفسية يُشكل تحدٍ هام وفعال في مسيرة أي منتخب او فريق يريد النجاح مشيرا إلى أهمية العمل الفردي والجماعي على تطوير تلك الجوانب بين اللاعبات.

وأبدى اللواء، استعداد اتحاد الكرة تبني أي لاعبة أنهت مسيرتها الكروية أو أجبرتها الإصابة على التوقف عن ممارسة اللعبة، من اجل أن تصبح مدربة ومُحكمة للعبة باعتبار ذلك عامل مهم يمكن الاعتماد عليه في مواصلة نشر اللعبة وتطويرها في كل محافظات الوطن.

وأشار إلى أهمية بذل اللاعبات الصاعدات جهودا كبيرة من اجل تطوير مهاراتهن الشخصية على صعيد تعلم اللغات باعتبار اللاعبة الفلسطينية تحت أنظار كل العالم لما لمسيرتها الرياضية من أهمية في مختلف المحافل الدولية.
|271385|