الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح بغزة تستنكر الجرائم الإسرائيلية المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 22/03/2014 ( آخر تحديث: 22/03/2014 الساعة: 16:59 )
غزة - معا - استنكر الدكتور حسن أحمد الناطق باسم الهيئة القيادية العليا وحركة "فتـــــح" في قطاع غزة الجريمة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم في مخيم جنين، وأدت إلى ارتقاء ثلاثة شهداء وجرح آخرين بينهم إصابات خطيرة.

وأكد دكتور أحمد في بيان وصل "معا" أن تصعيد جرائم الاحتلال المتواصلة تأتي رداً على صمود القيادة الفلسطينية وثباتها وتمسكها بالثوابت الوطنية ولإفشال عملية السلام"، مشيراً إلى أن حكومات الاحتلال المتعاقبة لا تؤمن بالسلام كوسيلة لإنهاء الصراع.

ونعت حركة "فتـــــح" في بيانها إلى جماهير شعبنا الشهداء الأبرار يزن جبارين وحمزة أبو الهيجا ومحمود أبو زينة، مؤكدةً أن سياسة الإرهاب الممنهج التي تتبعها حكومة الاحتلال وعمليات القتل اليومي لن ترهب ولن تثني شعبنا عن مواصلة مسيرة التحرر.

كما أكدت وفاءها لدماء جميع الشهداء الأبرار، مجددة العهد على الاستمرار في النضال حتى دحر الاحتلال الغاشم، وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ودعا دكتور أحمد حركة حماس للاستجابة الفورية لإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الوطنية لتجسيد الوحدة الوطنية لمجابهة جرائم الاحتلال وممارساته العدوانية ضد الشعب الفلسطيني وقيادته ومقدساته.