الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفرق حائرة مع بيرزيت الغائره

نشر بتاريخ: 22/03/2014 ( آخر تحديث: 22/03/2014 الساعة: 17:07 )
بقلم : جهاد حمدان

تلف الحيره كل من يواجه فريق بيرزيت بكرة السلة فبعد الاسبوع السابع للدوري ماذا يفعل قبطان الفرق امام امواج بيرزيت العاتيه ، طوافات في ميدان بحرالسله واندفاعات لا يقف امامها صلابة الدفاع للفرق ، وذهاب في دوري جوال بأعلى المراتب لعبا وتصنيفا على سلم الدوري .

فكان حامل اللقب للعام الماضي فريق سرية رام الله امام عشاق اللعب النظيف والعرض المبهر فبزغ نجم المباراه المميز احمد ياسر والملقب بين الجماهير (بالجرافة) يمارس لقطات من اللعب الفني الاستعراضي . ًوجاء بحرفة المقاتل الشجاع إينار عوده الذي رسخ في الاذهان بحجم قوتة البدنيه وطرقه الفنية التي يصل بها لسلة الفريق المنافس
فكان اسلام عباس اللاعب الذي يتمعن قبل ان يمرر وكأن السلة في انتظار تمريراته المتقنه وحلقة السلة في انتظار متابعاتة المميزة فهو ملك (الريباوند) .

فالفوز السابع بالدوري لبيرزيت على الشقيقة سرية رام اللة كان فًًوزا مميزا بين الجماهير التي وقفت تصفق طويلا مع نهاية الشوط الاول للفريق ونجمه احمدياسر الذي سجل ثلاثية مع نهاية الشوط من عالم الاحلام .

ويعد نادي بيرزيت من الفرق المثابرة التي تحملت اعباءالعمل الشاقه لسنوات عصيبة مضت حيث توالى صعود الفريق من بطولات المظاليم الى مصاف الدرجة الممتازة رغم الظروف القاسية بعدم وجود منشئات رياضية للتدريب ونقص في كثير من المسلتزمات الرياضية وكان للصبروالانتماء الذي إمتهنته الاداره واللاعبين ومدرب الفريق معتز ابو ديه الاثر الاكبر في الارتقاء بالمستوى الفني للفريق الذي رفع شعار لهذا الموسم نحن القادمون بقوة .