الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري الثالثة للوسط : فوز ناضج لنادي شعفاط على كفر عين

نشر بتاريخ: 22/03/2014 ( آخر تحديث: 22/03/2014 الساعة: 22:17 )
القدس - معا -الدائرة الاعلامية للنادي- استهل نادي شعفاط مشواره في دوري الدرجة الثالثة -الوسط - بفوز مستحق على كفر عين بأربعة اهداف لاثنين في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب البيرة الجديدة مساء الجمعة ضمن الجولة الثانية من المجموعة الاولى التي تضم ايضاً اندية العربي بيت صفافا ،العيسوية ،بيت عور ،عين السلطان ونعلين ، وبهذا الفوز يتصدر شعفاط المجموعة مؤقتاً برصيد ثلاث نقاط وبفارق الاهداف عن العربي بيت صفافا .

ابتدأ الشعافطة اللقاء الذي جرى دون حضور قوات الأمن سريعاً معتمدين على تحركات ثلاثي المقدمة هيثم الهرش ومحمد الأطرش وابراهيم القنبر ، وتعرض المدافع هيثم جمجوم للاصابة مبكراً ليشترك مكانه محمد عطية ، ونجح القنبر بافتتاح النتيجة في الدقيقة العاشرة بعد توغل هلال مسك من الجهة اليمنى الذي ارسل الكرة نموذجية على اقدام القنبر . ليستلم بعدها كفر عين زمام المبادرة ويضغط بقوة معتمداً على الاجنحة بينما اعتمد شعفاط على الكرات المرتدة دون خطورة حقيقية على المرميين ، استمر اللعب بعدها سجالاً بين الفريقين لينجح كفر عين بتعديل النتيجة قبل نهاية الشوط بدقيقة اثر انفراد مع الحارس .

دخل شعفاط الشوط الثاني مصمماً على التقدم وكان له ما اراد حيث اثمر الضغط الكبير عن هدفين في ظرف خمس دقائق بتوقيع المتألق ابراهيم القنبر ، الأول جاء اثر دربكة امام المرمى والثاني بعد مجهود فردي رائع راوغ خلاله دفاعات كفر عين .تراجع الشعافطة مجدداً بعد الهدفين وانسل كفر عين الى الامام تاركاً وراءه مساحات كبيرة لم يفلح مهاجمو شعفاط في استغلالها جيداً.

وتمكن كفر عين بعدها من تقليص النتيجة اثر رأسية جميلة غالطت الحارس . تقدم شعفاط الى الأمام بحثاً عن تعزيز النتيجة واقحم مدرب الفريق محمد قاسم ابو عرة الكابتن احمد الصالحي بدلا من القنبر المرهق ، وارسل الصالحي كرة نموذجية للاطرش انفرد من خلالها بالمرمى ليتعرض لاعاقة داخل المنطقة ليشير الحكم الى النقطة البيضاء، لكن حارس كفر عين نجح في التصدي لها من قدم داود عدوان . وانفرد الأطرش بالمرمى مجددا لكنه نجح هذه المرة باحراز الهدف الرابع لفريقه واجمل اهداف اللقاء بعد مراوغته لعدة مدافعين ، لتنتهي المباراة بفوز ثمين لشعفاط بأربعة اهداف لهدفين .

حكم اللقاء :نضال ابو حمد وساعده احمد طه و محمد ناصر واشرف قادوس حكما رابعا .
راقب اللقاء خالد ابو قطيش .