الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة براعم السنة تبحث التعاون مع "الكلية الجامعية"

نشر بتاريخ: 23/03/2014 ( آخر تحديث: 23/03/2014 الساعة: 11:14 )
غزة- معا - نظمت إدارة رياض براعم السنة التابعة لجمعية دار الكتاب والسنة، زيارة لقسم تربية الطفل بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بخان يونس، وذلك بهدف بحث سبل التعاون المشترك، ومناقشة آليات وسبل تنفيذ أنشطة وفعاليات مشتركة لأطفال الرياض.

وأكد المهندس عماد زقوت مدير رياض براعم السنة، حرص إدارة الرياض على التواصل مع المؤسسات الأكاديمية ذات الصلة بمرحلة رياض براعم الأطفال، بهدف توثيق وتوطيد علاقات الترابط، بما يساهم في تطوير أداء العاملات في رياض براعم السنة على أسس أكاديمية وعلمية سليمة.

وأوضح أن الزيارة تخللها استعراض العديد من الأنشطة والفعاليات التي يمكن تنفيذها بالتعاون مع قسم تربية الطفل بالكلية الجامعية، على مختلف الأصعدة التعليمية والترفيهية والسلوكية والصحية وغيرها من الأنشطة ذات الصلة برياض الأطفال.

من جانبها رحبت حنان علوان منسقة قسم تربية الطفل بالكلية، بوفد إدارة رياض براعم السنة، معبرةً عن استعدادها لتحقيق تعاون مشترك في مجال تدريب طالبات القسم في فروع الرياض، إضافة إلى مساهمة الكلية في علاج حالات خلل النطق واللعثمة لدى الأطفال، وتزويد الرياض بالأعمال والمصنوعات الحرفية اللازمة في التعليم النشط.