الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية فلسطين الأهلية تستقبل الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة

نشر بتاريخ: 23/03/2014 ( آخر تحديث: 23/03/2014 الساعة: 17:06 )
بيت لحم -معا - استقبلت كلية فلسطين الأهلية الجامعية المدير التنفيذي للجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة الأستاذ محمد أبو رميشان ، حيث كان باستقباله كل من الأستاذ داوود الزير رئيس مجلس أمناء الكلية والأستاذ الدكتور غسان أبو حجلة رئيس الكلية و الدكتور سامي باشا مساعد الرئيس لشؤون التخطيط و التطوير و الأستاذ عماد الزير مساعد الرئيس للشؤون الإدارية و المالية و الأستاذ محمود رحال عميد شؤون الطلبة.

وفي البداية، رحب رئيس مجلس أمناء كلية فلسطين الأهلية الجامعية الأستاذ داوود الزير بأبو رميشان، مثمناً دور الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة في خدمة أبناء الوطن عامة و مؤسسات التعليم العالي خاصة رغم الصعوبات التي يواجهونها في الخارج.

بدوره رحب رئيس الكلية الأستاذ الدكتور غسان أبو حجلة بأبو رميشان، شاكرا له هذه الزيارة التي توضح مدى اهتمام الجمعية بالتشبيك مع المؤسسات التعليمية الفلسطينية من اجل الوصول إلى الطلبة المحتاجين ومساعدتهم.

من جانبه شكر أبو رميشان إدارة كلية فلسطين الأهلية الجامعية على حسن استقبالهم معبراً عن سعادته لما توصلت إليه الكلية من مكانة علمية عالية وما تؤديه من دور وطني وتربوي لخدمة أبناء هذا الوطن.

في ختام الزيارة التقى أبو رميشان بمجموعة من طلبة الكلية المستفيدين من المنح المقدمة، حيث تم خلال هذا اللقاء مناقشة العديد من القضايا التي يحتاجها الطلبة و مناقشة إمكانية المساهمة في توفير الدعم الدائم و المستمر لهم.