الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائد منطقة جنين يستقبل عضو المجلس الثوري لحركة فتح جمال نزال

نشر بتاريخ: 23/03/2014 ( آخر تحديث: 23/03/2014 الساعة: 15:19 )
جنين- معا - استقبل قائد منطقة جنين العميد اركن حرب فتحي التايه الدكتور جمال نزال عضو المجلس الثوري والناطق الإعلامي باسم حركة فتح في أوروبا. حيث رحب قائد المنطقة بالدكتور وأثنى على جهوده في نقل صورة الوضع الفلسطيني في أوروبا والعالم أجمع وخاصة في المحافل الدولية، ومن ثم توجه العميد ود. نزال وبرفقتهم مجموعة من الضباط الى معسكر قوات الأمن الوطني الفلسطيني"حرش السعادة" من اجل اللقاء بكافة منتسبين القوات.

حيث التقى نزال في المعسكر بمنتسبي القوات وتهنئتهم بقيادتهم الشابة اللواء نضال أبو دخان الذي تقتضي هذه المرحلة قيادة حكيمة مثله وتعي متطلبات المرحلة الراهنة ومتطلبات منتسبي جهاز الأمن الوطني الفلسطيني، وتم إعطاء محاضرة بالحضور شملت حديث مفصل عن الثورة الفلسطينية وتاريخها وعن الاستقرار الأمني ووقف الفلتان الأمني داخل المدن بفضل الأجهزة الأمنية بشكل عام والأمن الوطني الفلسطيني بشكل خاص.

كما تحدث عن الضغوطات التي تواجه سيادة الرئيس من العالم كافة وعن أن الرئيس لن يقبل بأقل من دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وعلى حقوق وثوابت القضية الفلسطينية وهي بأمان مع القيادة الفلسطينية بقيادة الرئيس أبو مازن الذي ملئ هذا المكان بمقدار الشهيد الراحل أبو عمار.

وفي نهاية اللقاء شكر الدكتور نزال قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني اللواء نضال أبو دخان، وقيادة منطقة جنين على حسن الاستقبال، وأشاد بالمستوى العالمي الذي وصلت إليه القوات من مهارات وقدرات في التعامل مع كافة الظروف.