الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من بلدية سيلة الظهر يزور سلطة الطاقة والموارد الطبيعية

نشر بتاريخ: 23/03/2014 ( آخر تحديث: 23/03/2014 الساعة: 18:44 )
جنين - معا- ضمن أنشطة مشروع تعزيز مفاهيم الحكم المحلي لدى طلبة المدارس توجه وفد من بلدية سيلة الظهر ممثلا برئيسها عماد حنتولي وعضو البلدية زياد ابودياك ومهندس البلدية عمر الجمل ومشرف المشروع بمدرسة سيلة الظهر الثانوية للبنين عدنان مالول وطلبة المشروع علي حنتولي وحمزة موسى وطلال حنتولي ومؤنس حنتولي وهمام حنتولي بزيارة سلطة الطاقة والموارد الطبيعية حيث استقبلهم المهندس ظافر ملحم مساعد الرئيس للشؤون الفنية.

في البداية قدم رئيس البلدية شرحا موجزا عن المشروع والذي يقوم بالشراكة والتعاون مابين وزارة الحكم المحلي ووزارة التربية والتعليم لتعزيز مفاهيم الحكم المحلي لدى الطلبة من اعمار 16 عاما وما فوق.

ثم تحدث عدنان مالول عن طبيعة المشروع الذي تم اختياره من قبل الطلاب وتحدث الطالب علي حنتولي موضحا سبب اختيارهم لمشروع الفاقد الكهربائي في سيلة الظهر واسبابه وطرق معالجة هذا الفاقد متمنيا على سلطة الطاقة دعم توجهاتهم لإنهاء تلك المشكلة التي ستعمل على توفير مبالغ طائلة في البلدية مما سيساعد البلدية على تقديم افضل الخدمات للمواطنين من خلال المشاريع التي ستنجز حال توفر تلك المبالغ ومن ثم تحدث المهندس ظافر ملحم مرحبا بالحضور وشاكرا للطلاب على حسن اختيارهم لهذا المشروع.

وتحدث عن أسباب الفاقد الكهربائي وتوجه السلطة لمحاولة تجميع نقاط الربط للحد من الفاقد العام ثم تحدث عن قانون الكهرباء الذي يعاقب من تسول له نفسه العبث بالمال العام وبعدها وتعزيزا لمشروع الطلبة طلب من البلدية التوجه لسلطة الطاقة بكتاب لدعم البلدية بكمية من العدادات الذكية.

وفي الختام شكر رئيس البلدية المهندس ظافر ملحم على حسن الاستقبال والضيافة وعلى الوقت الذي منحه للطلبة ليكون إضافة ايجابية على مشروعهم.