الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني يستقبل السفير التركي

نشر بتاريخ: 24/03/2014 ( آخر تحديث: 25/03/2014 الساعة: 08:15 )
الخليل- معا - استقبل رئيس ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني محمد نافذ الحرباوي السفير التركي مصطفى سارنك ونائبه مصطفى كمال والملحق التجاري عدنان اوغلو وذلك بحضور اكرم سبيتاني ونائب رئيس الملتقى المهندس ناصر العسيلي وأعضاء مجلس الإدارة معاوية القواسمة, د. اسماعيل الجبريني, سليمان العملة, الياس طه, ومدير عام الملتقى سعد جرادات ومدير المشاريع امجد الاشهب.

في بداية اللقاء رحب رئيس الملتقى محمد نافذ الحرباوي بالضيوف وقدم لهم لمحة عن ملتقى رجال الأعمال والدور الذي يمثله في الاقتصاد الوطني الفلسطيني من قاعدة الملتقى التي تمثل عماد الاقتصاد الفلسطيني

وكما أشاد الحرباوي بالعلاقات التركية الفلسطينية وشكر تركيا حكومة وشعباً على دعمها للاقتصاد الفلسطيني على مختلف الأصعدة, ومنها مؤتمر "تركيا بوابة فلسطين إلى العالم" الذي عقد في اسطنبول قبل أسبوع, وكما قدم شكره لتركيا على إقامة المدينة الصناعية في جنين.

من جانبه أشاد السفير التركي بدور ملتقى رجال الأعمال في خدمة الاقتصاد الفلسطيني مشدداً على مكانة العلاقات التي تجمع تركيا بفلسطين, واعداً بالعمل على تقديم التسهيلات للتجار ورجال الأعمال الفلسطينيين والعمل على رفع مستوى التبادل التجاري بين البلدين في الفترة المقبلة, كما وأشاد بالمستوى الاقتصادي الذي تشهده فلسطين وخاصة محافظة الخليل التي تمتاز بأهمية اقتصادية وتجارية عالية.