الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شباب بيت ايبا يستضيف بطولة فلسطين لكرة الطاولة للسيدات

نشر بتاريخ: 24/03/2014 ( آخر تحديث: 24/03/2014 الساعة: 19:06 )
نابلس - معا : استضاف نادي شباب بيت ايبا الرياضي وللعام الثاني على التوالي وتحت رعاية اللواء جبريل الرجوب وتنظيم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة بطولة فلسطين لكرة الطاولة للسيدات والتي حملت اسم المرحومه ( راما عسقلان ) لاعبة كرة الطاولة لنادي شباب نابلس .

حيث شارك في البطولة مجموعه من لاعبات كرة الطاولة على مستوى فلسطين واحرزت لقبها لاعبة نادي سنجل الرياضي دانا مسالمة بعد فوزها في المباراه النهائية المثيرة على اللاعبة المهندسة سما ابو ظهير من نادي شباب نابلس .

حيث انطلقت البطولة يوم الجمعه الساعه التاسعه صباحا واختتمت في تمام الساعه الرابعه بتنظيم حفل ختامي وتكريمي حيث افتتح الحفل والذي تولى عرافته السيد وسيم اسماعيل بقراءة الفاتحة على اللاعبه المرحومه عسقلان ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني .

والقيت بعض الكلمات المؤثرة والتي افتتحها رئيس نادي شباب بيت ايبا الاستاذ انيس سماعنه حيث رحب بالحضور وذكر ان اللاعبه عسقلان كانت موجوده بيينا في العام الفائت عندما نظم ناديه بطولة الشهيده دلال المغربي واليوم ننظم البطولة باسم الطفله عسقلان كما شدد على ان نادي بيت ايبا اهدافه اجتماعيه وطنيه بالاضافه للرياضيه كما قدم شكره للبنك التجاري الفلسطيني الذى قدم الرعايه للبطولة .

وفي كلمت والد المرحومه عسقلان مهند عسقلان شكر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وشكر نادي بيت ايبا لاستضافته البطولة وشكر الجميع على هذه اللفته المؤثره لتنظيم البطولة باسم ابنته في حين قدم مدرب منتخب فلسطين لكرة الطاولة ومدرب الطفله عسقلان احمد ابو نعمه قصيده اهداها لاهل الفقيده .

نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة رضوان الشريف ركز في كلمته بان اتحاده يعمل على نشر اللعبه برغم الصعوبات التي يواجهها وشكر جميع الحكام المشاركين واللاعبات وحثهم على المزيد من العطاء وان تنظيم البطولات يهدف الى رفع مستوى لعبة كرة الطاولة وبالاخص وان هذه البطولة حملت اسم لاعبه ناشئة توفاها القدر ياتي ضمن سياسة الاتحاد الوطنيه والاجتماعيه .

وبعد ذلك قام الحضور بتكريم الشخصيات والاعبات الفائزات ومن بين الحضور ذوي الفقيده عسقلان مهند عسقلان وزوجته وايضا رئيس المجلس البلدي محمد سماعنه واعضاء وعضوات المجلس بالاضافه الى اعضاء الهيئة الادارية في نادي شباب بيت ايبا واعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة احمد جوابرة و عيسى كنعان و ليالي هدهد وجميع المؤسسات في البلده ومدراء المدارس وامين سر منظقة الشهيده دلال المغربي ابراهيم عيد بالاضافه للدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن و عبير هسقلان من مفوضية كشافة نابلس وفرقة كشافة زهرة المدائن وجمع من محبي المرومه عسقلان .