الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب قدامى طولكرم يكرم إدارة أهلي الخليل الجديدة بلقاء ودي

نشر بتاريخ: 24/03/2014 ( آخر تحديث: 24/03/2014 الساعة: 19:06 )
الخليل – معا - دائرة إعلام الأهلي – سامر الشعراوي : أكد معتصم صباريني منسق منتخب قدامى طولكرم سيكرم إدارة نادي أهلي الخليل الجديدة بلقاء يجمعهم مع قدامى كفرمندا من الداخل الفلسطيني يوم الثلاثاء الموافق 25/3/2014 وفي تمام الساعه السادسة مساء على ملعب الشهيد جمال غانم بمدينة طولكرم .

هذا اللقاء يأتي بعد إعطاء الثقة من قبل الهيئة العامة للنادي الأهلي لأعضاء مجلس الإدارة الجديدة المكونة من 17 إداري وعلى رأسهم السيد كفاح الشريف وذلك تقديرا لجهود هذا النادي العريق الذي طالما خدم الرياضة الفلسطينية على مدار سنوات من العطاء وياتي هذا اللقاء ضمن اجندة كاملة متكاملة يعمل على دراستها أدارة قدامى طولكرم فقد اعتبرت ادارة قدامى طولكرم ممثلة برئيسها الأب عارف عوفي ان هذا اللقاء سيكون لة شكل وشأن خاص لما له من وفاء وحب وتقدير لنادي أهلي الخليل وأدارتة.

هذا كما وأكد منسق قدامى طولكرم معتصم صباريني انه سيكون هناك لقاء آخر يجمع بين قدامى طولكرم وقدامى أهلي الخليل عما قريب على ارض خليل الرحمن خلال توقف دوري جوال للمحترفين بنكهة وطعم آخر . كما واكد اعضاء الهيئة الادارية لقدامى طولكرم التوفيق كل التوفيق لادارة اهلي الخليل و النجاح الكامل ان شاء الله .

كما ودعا الاب عارف عوفي لعمل برنامج توأمة مع نادي محترف لقدامى اللاعبين حتى يضمن الاستمرار في التعامل كما قال انه حان وقت تدخل الاتحاد الفلسطيني لعمل دوري خاص لقدامى اللاعبين و تم التاكيد من قبل شبكات تلفزيونية الحضور ومتابعة مجريات هذا اللفاء المميز وتغطيتة كاملا .