الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حطين يحقق فوزا صعبا على أرثوذكسي بيت جالا

نشر بتاريخ: 24/03/2014 ( آخر تحديث: 24/03/2014 الساعة: 18:18 )
بيت لحم – معا - وجدي الجعفري – حقق فريق حطين فوزا صعبا على أرثوذكسي بيت جالا بالنتيجة 70- 65 في ختام منافسات الاسبوع الرابع لدوري "جوال" للدرجة الممتازة لكرة السلة.
بهذا الفوز عاد حطين الى طريقه الصحيح بعد سلسلة هزائم متواصلة تلقاها الفريق ليرفع بذلك رصيده على سلم الترتيب الى تسعة نقاط فيما أصبح رصيد بيت جالا 9 نقاط.
واستفاد حطين من عاملي الارض والجمهور فيما عاب على بيت جالا اضاعة الكرات السهلة من تحت السلة جراء التسرع.
و لعب حطين بجماعية وامتاز ادائهم بالروح القتالية التي تؤكد مصارعتهم للبقاء في مصاف اندية الدرجة الممتازة.

حطين المتسلح بالطويل احمد يونس الذي يجيد اللعب تحت السلال ويمتاز بمتانته الدفاعية وقدرته على المتابعة اضافة الى صانع الالعاب شادي التكوري ومحمد الحلو تمكنوا بجانب بقية رفاقهم من المحافظة على مستواهم طوال المباراة رغم محاولات بيت جالا الجادة في الفوز عن طريق النشيط ابراهيم حبش ورائد ابو رمان وشادي بهنان وكمال مكركر.
|271840|
وتقدم حطين في الربع الاول من التكروري ويونس وعدلي شاهين بالنتيجة 19-15، قبل ان يتحسن مستوى بيت جالا الذي تأخر في الدخول لاجواء المباراة جراء تأثره بمشاق السفر الطويل من بيت لحم الى طوباس بالنتيجة 18-15.
وحافظ حطين على تقدمه في الربعين الثالث والرابع (18-16)،(18-6). لينتهي اللقاء بفوز الفريق النابلسي بالنتيجة 70-65.
وارجع ماهر مطر مدرب أرثوذكسي بيت جالا خسارة فريقه الى اضاعة الكرات جراء التسرع الواضح الذي سيطر عليهم اضافة الى القتالية العالية من حطين.
ولفت الى انه كان بإمكان فريقه تغيير النتيجة ولكن الحظ عاندهم، مؤكدا ان الفريق سيعمل في المباريات المتبقية على تقديم مستوى افضل.
ولفت الى ان خروج اللاعب ليث منصور من الفريق اثر كثيرا على اداء الفريق حيث كان له دورا مهما في متابعة الكرات تحت السلة.

وحكم اللقاء: فؤاد كنعان، مفلح عقل، عنان دراغمة، سجلها: بشير عبد العزيز، ووقتها رائد جعايصة، 24 ثانية محمد جوابرة.، المراقب الفني: انيس سماعنة.
وسيواجه فريق حطين يوم الخميس 27 الجاري ابداع الدهيشة عند الساعة السابعة مساءً في صالة ابو عمار ببيت لحم فيما سيقابل أرثوذكسي بيت جالا فريق دلاسال القدس يوم الجمعة 28 اذار في صالة سرية رام الله عند الساعة السابعة مساءً.