الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تحل لغز جثة مواطنة مدفونة في منطقة جبلية بالقدس

نشر بتاريخ: 25/03/2014 ( آخر تحديث: 26/03/2014 الساعة: 14:35 )
القدس - معا - تمكنت شرطة ضواحي القدس خلال 24 ساعة من خلال نتائج تحاليل DNA من كشف لغز العثور على جثة سيدة مجهولة الهوية في منطقة جبلية قضاء محافظة القدس.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان اشارة وردت للشرطة حول العثور على جثة مجهولة الهوية في منطقة جبلية بين بلدتي بيت عنان وبيت لقيا بضواحي محافظة القدس، وعلى الفور توجهت شرطة المباحث العامه بضواحي القدس الى المكان وتبين ان جثة سيدة مجهولة الهوية مدفونه داخل تجويف صخري على سفح جبلي.

بدورها استدعت الشرطة وكيل النيابه وطواقم الاسعاف الذين حضرا الى المكان وامرا وكيل النيابة باستخراج الجثة والتحفظ عليها في مجمع فلسطين الطبي لاستكمال الاجراءات الشرعية والقانونية.

واكد البيان انه وبعد عرض الجثة على الطبيب الشرعي والنيابة العامة وفريق الادلة الجنائية بشرطة المباحث العامة تبين ان الجثة متآكلة ويصعب معرفة هويتها وبذلك تقرر احالتها الى معهد الطب العدلي في جامعة القدس لمعرفة هويتها وسبب الوفاة.

واظهرت نتائج تحاليل الحمض النووي DNA التي وصلت للشرطة ان الجثة تعود للمواطنه (هـ،ج) من سكان بلدة الرام قضاء القدس المحتلة، وباشرت شرطة المباحث العامة بالتحري وتمكنت من حصر الاشتباه باحد اقاربها والذي اعترف انه اقدم على قتلها بخنقها بواسطة حبل على الرقبة واخفاء جثتها في تجويف صخري.