الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فاعلو خير يقدمون مساعدات لعائلات فقيرة في نابلس

نشر بتاريخ: 25/03/2014 ( آخر تحديث: 25/03/2014 الساعة: 14:41 )
نابلس - معا - عملت جمعية التضامن الخيرية وضمن سلسلة نشاطاتها التي تعنى بمساعدة العائلات الفقيرة، بتأثيث عدة بيوت في محافظة نابلس وذلك من خلال زيارات ميدانية يقوم بها عدد من المختصين في ذلك.

ووفقا لأوضاعهم المادية والمعيشية الصعبة قامت الجمعية بتأثيث هذه المنازل حيث قامت بزيارة عدد من العائلات في المدينة وقراها فهناك بيت في إحدى قرى المحافظة يعيش فيه خمسة أشخاص لا معيل لهم حيث أنهم إخوة أربع بنات وأخوهم يعاني من نوبات صرع وإعاقة كبيرة، فقامت الجمعية بتوفير طقم كنب بالإضافة إلى ثلاجة وقامت بعمل شباك وباب رئيسي للمنزل، بالإضافة إلى الأغراض الأساسية التي تلزم كل منزل، وجاءت هذه الحملة استكمالا للحملات الخيرية السابقة الهادفة لتحسين أوضاع الفئات المعدمة وتأمينهم ضمن مستوى معيشي يبعدهم عن خطر الفقر.

وفي إطار العمل الخيري، قامت الجمعية بزيارة منزل آخر وهو بيت لام شهيد في البلدة القديمة، يعيش أهله ظروفا اقتصادية صعبة جدا، وقامت الجمعية بمساندتهم حيث قدمت الجمعية لهم طقم كنب بالإضافة إلى فراش وبعض الحاجيات التي تساعدهم في معيشتهم.

وفي زيارة أخرى لأسرة أيتام تمت مساعدتهم بالإضافة إلى الكفالات المادية والعينية ووفرت لهم طقم كنب بالإضافة إلى بعض احتياجاتهم الأساسية اليومية.

ونوه رئيس الجمعية انه تم مساعدة هذه العائلة بعد تقديم المختصين تقاريرهم بالكامل حول احتياجات المنزل والأوضاع الصحية لأفراد الأسرة.

وأخيرا تقدم رئيس جمعية التضامن وجميع أعضاء الهيئة الإدارية فيها والعائلات المستفيدة بجزيل الشكر والامتنان لفاعلي الخير.