الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تضبط أكثر من 3 كيلو غرام من المخدرات بحوزة تاجر في الخليل

نشر بتاريخ: 25/03/2014 ( آخر تحديث: 25/03/2014 الساعة: 11:46 )
الخليل – معا - ضبطت الشرطة اليوم 3 كيلو غرام من مادة الماريجوانا و150غرام من الحشيش والحبوب المخدرة بحوزة تاجر في مدينة الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل “بأنه وبناء على معلومات تلقتها الشرطة حول حيازة أحد التجار لمواد مخدرة داخل مركبته في مدينة الخليل، وعلى الفور تحركت شرطة مكافحة المخدرات إلى منطقة رأس الجورة وباشرت بالمتابعة والتحري ” .

وأضاف البيان نقلا عن العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل بأنه ولدى اقتراب المشتبه به سارعت الشرطة لإيقافه وتفتيشه والعثور بحوزته على كمية من مختلف المواد المخدرة بلغت من الوزن 3 كيلو غرام من مادة الماريجوانا و(100) غرام من مادة الحشيش و(50) غرام من الحبوب المخدرة، وقامت الشرطة بضبط المخدرات وإلقاء القبض على المشتبه به وهو من تجار المخدرات وإحضاره إلى مديرية الشرطة، حيث تم العمل على توقيفه حسب الأصول لعرضه على النيابة العامة .

وأكد البيان على أن هذه العملية تأتي نتاجاً للجهود الجبارة التي بذلتها شرطة مكافحة المخدرات مؤخراً للقضاء على هذه الآفة وتقديم من يتاجر بها للعدالة، معتبراً بأن ما قامت به الشرطة اليوم ضربة قوية وموجعة ضد تجار هذه السموم السوداء، مشدداً على أن الشرطة ستضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له نفسه العبث بأمن وسلامة المواطن .