الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نضال المرأة تزور المسنات في القبيبة احتفالا بيوم الأم

نشر بتاريخ: 25/03/2014 ( آخر تحديث: 25/03/2014 الساعة: 14:35 )
القدس -معا- زار وفد من كتلة نضال المرأة اليوم الثلاثاء دار المسنين "راهبات المخلص" في القبيبة وذلك بمناسبة يوم الام.

وقدم الوفد الذي ضم سكرتير محافظة رام الله والبيرة مراد حرفوض، وسكرتيرة نضال المرأة في رام الله والقدس سلوى منصور ، وسكرتيرة نضال المرأة في شمال غرب القدس غادة منصور ، مجموعة من الهدايا والزهور للمسنين ، كما كرم مسؤولة المركز كارلا ماريا .

وأكدت الكتلة على حرصها على التواصل مع كافة فئات شعبنا والعمل لتحقيق واقع أفضل لفئة المسن الذي خدم المجتمع في حياته، وقدم التضحيات، مشيرة إلى أنه يستحق التقدير والاحترام، وتواصل الزيارات للاطلاع على أحواله.

من جانبها هنأت غادة منصور الأمهات بمناسبة يوم الأم، وقالت الأم هي مصدر الحنان والرعاية والعطاء بلا حدود، وهي الجندي المجهول الذي يسهر الليالي ليرعى ضعفنا ويطبب علتنا، وهي المصدر الذي يحتوينا ليزرع فينا بذور الأمن والطمأنينة والبلسم الشافي لجروحنا والمخفف لآلامنا، مشيدة بدور الأمهات في كافة المواقع والأمهات في السجون الإسرائيلية وأمهات الشهداء. وقدمت شكرها لقائمين على الملجأ، وأشادت بدوره وعطائه.

وأضافت منصور تعد فئة المسنين من الشرائح المجتمعية التي تحتاج لرعاية خاصة، لذلك فإن الاهتمام بها لا يعتبر استجابة لاحتياجات أفراد بحاجة للعناية والاهتمام فحسب، بل هو تقدير وتكريم مجتمعي لشريحة كان لها الفضل في وصول المجتمع إلى ما هو عليه.

هذا وقامت الكتلة بتوزيع الورود والهدايا على المسنات والعاملات بالملجأ، وشكرت إدارته على حسن الاستقبال ،مؤكدة على أهمية التواصل وتنظيم الزيارات والتعاون .