الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير عام الشؤون الادارية يزور مديرية الحكم المحلي في سلفيت

نشر بتاريخ: 25/03/2014 ( آخر تحديث: 25/03/2014 الساعة: 16:32 )
سلفيت - معا- ضمن خطة الإدارة العامة للشؤون الإدارية في التواصل مع المديريات وموظفي الوزارة فيها وفي اطار تحقيق التكامل والتشارك ما بين الوزارة والمديريات، قام طارق اعمير مدير عام الشؤون الإدارية في وزارة الحكم المحلي بزيارة مديرية حكم محلي سلفيت، حيث التقى مدير عام الحكم المحلي في سلفيت عبد الكريم سعيد وموظفو المديرية.

وفي بداية اللقاء رحب عبد الكريم سعيد مدير عام مديرية الحكم المحلي في محافظة سلفيت بمدير عام الشؤون الادارية طارق اعمير مثمنا هذه الزيارة والثناء عليها، كما ابدى موظفو المديرية ارتياحهم لمثل هذه الزيارات وقدموا شكرهم لمدير عام الشؤون الادارية طارق اعمير على هذه المبادره اللافته.

هذا وفد التقى اعمير بجميع موظفي المديرية واستمع لكافة مطالبهم واحتياجاتهم فيما يتعلق بالشؤون الإدارية من أجهزة ولوازم واقتراحات لدى الموظفين والتي تساهم في خلق بيئة عمل أفضل للقيام بالمهام المنوطة بهم على اكمل وجه.

وعقب اعمير على مطالب الموظفين بتسليط الضوء على خطة عمل الادارة العامة لشؤون الموظفين للعام 2014، وإعطاء نبذة عن جدول التشكيلات والإحداثات الوظيفية المعتمدة للوزارة وكيفية الانتفاع منها بعدالة وشفافية.

كما وضح اعمير بعض حقوق وواجبات الموظفين استنادا لقانون الخدمة المدنية.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات قام بها طارق اعمير لمديريات القدس وطوباس وأريحا وبيت لحم وجنين.