الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني يستقبل رئيس مجلس إدارة بنك فلسطين

نشر بتاريخ: 25/03/2014 ( آخر تحديث: 25/03/2014 الساعة: 16:35 )
الخليل- معا - استقبل رئيس ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني محمد نافذ الحرباوي رئيس مجلس إدارة بنك فلسطين هاشم الشوا ويرافقه عدد من المدراء في فروع بنك فلسطين إضافة إلى مدير منطقة الجنوب في البنك معاوية القواسمة, وذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة الملتقى المهندس ناصر العسيلي, الدكتور اسماعيل الجبريني, ايمن نيروخ وعدد من أعضاء الهيئة العامة للملتقى ورجال الأعمال الفلسطينيين.

في بداية اللقاء رحب محمد نافذ الحرباوي بالوفد الضيف في مقر ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني مقدماً نبذه عن الملتقى وما يمتلكه من قاعدة اقتصادية هامة في الاقتصاد الوطني الفلسطيني مبيناً النشاطات التي يقوم بها الملتقى في خدمة أعضاءه.

كما وأشاد الحرباوي بالدور الذي يلعبه بنك فلسطين في الاقتصاد الفلسطيني من خلال خدماته المميزة كونه البنك الوطني الأول.

وبدوره قدم هاشم الشوا للحضور نبذه عن مراحل تأسيس بنك فلسطين والمعيقات التي فرضتها دولة الاحتلال والتي حالت تحدياً يعكسه واقع ومكانة بنك فلسطين الحالية.

كما واستعرض الشوا الخدمات التي يقدمها البنك والتي يسعي دوماً إلى الارتقاء بها لتنافس الخدمات البنكية على مستوى العالم والخطة المستقبلية للبنك والتي يسعى البنك من خلالها إلى توسيع دائرة انتشاره في مختلف أرجاء العالم, وما يعكسه ذلك من أهمية بالنسبة لرجال الأعمال الفلسطينيين في بلاد الاغتراب.

وبخصوص المسؤولية الاجتماعية للبنك فقد أكد رئيس مجلس الإدارة على أن ذلك كان وسيبقى دوماً في صلب أولوياته, وان بنك فلسطين كان وسيبقى رائداً على هذا الصعيد.