الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الترجي بطل الدوري

نشر بتاريخ: 25/03/2014 ( آخر تحديث: 26/03/2014 الساعة: 17:58 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - اقل ما يمكن ان نقول "مبروك لفريق الترجي" الذي توج مساء الثلاثاء بطلا لبطولة دوري "جوال" للمحترفين لكرة القدم بعد فوزه على فريق اهلي الخليل بالنتيجة 2 /1.

فريق الترجي بدأ المباراة التي خاضها في الجولة الـ 21 امام شقيقه فريق اهلي الخليل وهو فريق عنيد يمتاز لاعبوه بلياقتهم البدنية العالية ومهاراتهم الفنية الراقية.

بدأ الترجي واصيبت شباكه بهدف، الا انه حول خسارته الى فوز حيث استطاع تحقيق هدفين مكناه من الفوز بل الظفر بلقب الدوري، بعد ان تأجلت عملية حسم اللقب اكثر من مرة.

مبروك للترجي مبروك لادارته ولاعبيه ومحبيه مبروك لاهل واد النيص البلدة الوادعة التي خرجت هؤلاء الابطال الذين لن يستنجدوا بأحد واستطاعوا ان يرفعوا اسم بلدهم عاليا بعديا عن المهرجات الاعلامية والتصريحات الرنانة، مبروك لكل لاعب مبروك للرجل الوفي سليم ابو حماد واعضاء الادارة.

هذا وقد انتهت مساء الجمعة جولة جديدة من عمر دوري جوال للمحترفين وقد شارف الدوري على نهايته وكانت نتائج المباريات كالتالي:

* فوز فريق الترجي على اهلي الخليل 2/1

* فوز فريق الظاهرية على البيرة 2/ صفر

* فوز فريق الامعري على الثقافي 2/ صفر

* فوز فريق بلاطه على الاسلامي 4/3

* تعادل فريق الخضر مع هلال القدس 2/2

* تعادل فريق جبل المكبر مع شباب الخليل بدون اهداف

وبهذه النتائج فقد فريق الخضر مركز الوصافة مؤقتا لفريق الظاهرية الذي رفع رصيده بعد فوزه اليوم على البيرة الى 40 نقطة فيما اصبح رصيد الخضر بغعد تعادله مع الهلال 38 نقطة واصبح في المركز الثالث .

المركز الرابع احتله فريق شباب الخليل برصيد 37 نقطة والمكبر اصبح في المركز الخامس برصيد 31 نقطة فيما جاءت بلاطة في المركز السادس وفي المركز السابع جاء الامعري ثم احتل فريق الاهلي المركز الثامن وفي المركز التاسع جاء هلال القدس والثقافي في المركز العاشر فيما البيرة والاسلامي في المركزين الحادي عشر والثاني عشر .