الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية سلفيت تنفذ مسابقة اجمل بيئة صفية

نشر بتاريخ: 26/03/2014 ( آخر تحديث: 26/03/2014 الساعة: 03:45 )
سلفيت - معا - في سياق سعيها لتجميل البيئة الصفية في مختلف مدارس المديرية نفذ قسم الصحة المدرسية في تربية سلفيت مسابقة لاجمل بيئة صفية في مدرسة سلفيت الاساسية المختلطة(الاسبانية). حيث تنافس في هذه المسابقة مختلف الطلبة من كافة صفوف المدرسة الذين قاموا بالتعاون مع جمعية التسليف ومجلس اولياء الامور التابع للمدرسة الاسبانية، بتزيين وطلاء جدران الفصول الدراسية وتزويدها بالستائر والوسائل التعليمية الجذابة وعمل مختلف الرسومات على جدرانها.

وخلال حفل التكريم للطلبة الفائزين، الذي حضره اعضاء قسمي الصحة المدرسية والعلاقات العامة ومديرة المدرسة الاسبانية وعدد من مديرات مدارس المديرية والطلبة، اكد مدير التربية احمد صوالحة على اهمية جاذبية البيئة الصفية وتوفير متطلبات الصحة الشمولية عند الطلبة من اجل احداث عملية التعلم والتعليم بشكل فاعل، لا سيما وانه توجد علاقة وثيقة بين التحصيل الدراسي والصحة الشمولية.

وقدم الشكر لقسم الصحة المدرسية واسرة المدرسة الاسبانية ومجلس اولياء الامور على جهودهم التي افضت الى انجاح هذه الفعالية التربوية الصحية التي تعزز عادات وسلوكيات سليمة.

وبدورها اوضحت مديرة المدرسة نجوى فتاش بانها تسعى جاهدة من اجل خلق بيئة جاذبة للطلبة تحفزهم على الاقبال على عملية التعليم، مثمنة علاقة التكامل والشراكة بين المدرسة والمجتمع المحلي ومشيدة بجهود المديرية واولياء الامور لمساهمتهم في تطوير المرافق المدرسية ورفع مستوى تحصيل الطلبة.

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الصحية والحركات الادائية التي تركز على التغذية والسلوكات التربوية السليمة، حيث تم تتويج الاحتفال بتوزيع الجوائز والشهادات على ممثلي الصفوف الفائزة.