الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم العاملات بالهيئات المحلية بطوباس والطالبة سارة دراغمة

نشر بتاريخ: 26/03/2014 ( آخر تحديث: 26/03/2014 الساعة: 11:14 )
طوباس - معا- نظمت بلدية طوباس حفل تكريم للطالبة سارة محمد علان دراغمة والتي حصلت على المركز الاول على مستوى الوطن والمركز الثاني على مستوى الوطن العربي في المرحلة الاعدادية في مسابقة التحدث والخطابة باللغة العربية الفصحى والإلقاء الشعري والتي نظمت في جمهورية مصر العربية الشهر الجاري .

وألقت الطالبة سارة دراغمة أمام الحضور قصيدة "أعيرونا مدافعكم " للشاعر الفلسطيني د. عبد الغني التميمي وسط تفاعل كبير من الحاضرين ، وكانت الطالبة سارة قد ألقت هذه القصيدة في جامعة الدول العربية منتصف الشهر الجاري بطلب من منظمي المسابقة بعد حصولها على المركز الثاني بالمسابقة .

وقدم رئيس بلدية طوباس عقاب نجي دراغمة بحضور الأخت نجاة ابو بكر عضو المجلس التشريعي هدية رمزية "القران الكريم" للطالبة سارة دراغمة .

وياتي هذا التكريم ضمن حفل تكريم النساء العاملات في الهيئات المحلية والحكم المحلي في محافظة طوباس الذي قام بتنظيمه الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين/ نقابة موظفي الهيئات المحلية في محافظة طوباس، وابتدأ الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

ثم القى عقاب دراغمة رئيس بلدية طوباس، عبد الله دراغمة ممثل محافظ محافظة طوباس والاغوار الشمالية، ونجاة ابو بكر عضو المجلس التشريعي، إبراهيم دراغمة عضو اللجنة التنفيذية لاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، تميمة دراغمة ممثلة عن دائرة شؤون المراة في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، سهى العريان ممثلة عن الموظفات العاملات في الهيئات المحلية في محافظة طوباس كلمات أكدوا خلالها على دور الام في تربية جيل واعي وناجح وان تكريم المرأة جاء من باب ابداعها وتميزها في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وليس من باب تميزها عن الرجل وانهما مكملان لبعض.

كما تقدمت عريفة الحفل ليندا دراغمة بالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح الحفل، وخصت بالذكر بلدية طوباس حسام أبو عليان مدير البلدية ووفاء ضبابات عضو المجلس البلدي، الاتحاد العام لعمال فلسطين عضو اللجنة التنفيذية إبراهيم دراغمة – ودائرة شؤون المرأة ام جهاد ونقابة موظفي الهيئات المحلية ممثلة بأعضائها إسماعيل المحاسنة وعمار الخطيب وانتصار ابو ناصر ومعتصم صوافطة وهيثم خضيري وكل أعضاء نقابة الهيئات المحلية ممن كان لهم الأثر البالغ في إنجاح هذا الحفل الكريم، واختتم الحفل بتقديم الشهادات التقديرية والهدايا للعاملات في الهيئات المحلية والحكم المحلي في محافظة طوباس ، وحضر حفل التكريم ممثلين عن المؤسسات الرسمية والأهلية في محافظة طوباس.