الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (58) أسيراً

نشر بتاريخ: 26/03/2014 ( آخر تحديث: 26/03/2014 الساعة: 11:33 )
رام الله -معا- مددت محاكم الاحتلال اعتقال (58) أسيراً، بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القانونية.

وأوضح نادي الأسير الفلسطيني في بيان له اليوم الأربعاء، أن محكمة الاحتلال في "الجلمة" مددت اعتقال كل من الأسرى: (حذيفة شريدة، محمد حسنية، نعيم زبيدي، مصدق جرار، عبد الحق حدرج، نمر مصراوي، نبيل بني نمرة، أحمد بني نمرة، أبي هاشم صالح، بكر حريوشي، خالد عطاطرة، محمود حثناوي، توفيق الجربوع، أحمد أبو زينة، خالد أبو عمرة، سفيان عزبي، علي ذياب، محمود مرايطة).

فيما مددت محكمة الاحتلال في "سالم" لكل من الأسرى: (عماد دراغمة، اياد دراغمة، عمر دراغمة، كمال حرز الله، محمد أحمد صلاح، علاء ديرية، ربيع شحادة، عبد الله جابر، عامر سليم، سعد خالد علي، ناصر أبو سريس، محمود أطرش، سامر مفلح، أبي شتيوي، عدلي عرفات، علاء ديرية، خالد أبو زينة، شرف شتيوي).

كما ومُدد لكل من الأسرى: (نضال زهران، أحمد محمود علي، فارس أصلان، كمال عطا، مصطفى نخلة، اسماعيل العروج، خلف عوض) في محكمة الاحتلال في "المسكوبية".

إلى ذلك، فقد مددت محكمة الاحتلال في "عوفر" لكل من الأسرى: (أحمد أبو جليف، محمد بركات، عصام الجمل، محمد الهريمي، محمد حجاجرة، محمد محسن)، ومددت محكمة الاحتلال في "عسقلان" لكل من الأسرى: (عدي عواودة، أحمد قواسمة، صدقي كنيبي، قصي زماعرة، رمزي أبو سعدة، مأمون أبو سنينة، بكر طويل، شريف نيروخ، نوح السلمون).