الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين دويكات يبحث سبل التعاون مع شركة الوطنية موبايل

نشر بتاريخ: 26/03/2014 ( آخر تحديث: 26/03/2014 الساعة: 15:41 )
جنين -معا- التقى محافظ جنين اللواء طلال دويكات ، اليوم ، في مكتبه وفدا من الوطنية موبايل ضم كلا من محمد سرية المدير التنفيذي التجاري ، وأسامة القواسمي مدير الشؤون الحكومية والقانونية، ومحمد جرار مدير منطقة الشمال، وخالد الحسيني مدير منطقة الوسط ، وفيصل بريك مشرف منطقة الشمال ، ومحمود سباعنه مدير حسابات الشركة .

ويهدف اللقاء إلى لتعزيز سبل بين الجانبين والإطلاع على احتياجات المحافظة في هذا القطاع .

وثمن دويكات دور الوطنية موبايل في تقديم خدمات قطاع الاتصالات في المحافظة للمشتركين، والعمل على تطوير قطاع الاتصالات لافتا إلى أن وجود تنافس شركات فلسطينية في قطاع الاتصالات انعكس بشكل إيجابي في مجال التخفيف لحجم المبالغ على المواطنين المستفيدين بالدرجة الأولى .ومثمنا أيضا توجه الشركة في التفاعل مع المجتمع المحلي، وتلمس احتياجاته والمساهمة في تنفيذ المشاريع المجتمعية بالرأسمال الفلسطيني ،وتقديم مساهمات تعزز المجتمع وتحفظ أمنه .

واشار إلى أن الخلل الأمني يؤدي إلى تأخر التنمية الاقتصادية ,ضياع فرص الاستثمار لذا يتوجب على الجميع تهيئة المناخ الآمن لبناء قاعدة التنمية المتينة والصحيحة، والاستمرار في الإجراءات وهي جزء من رسالتنا لخدمة الأمن والتنمية وبناء ثقافات إيجابية بالتوعية السليمة والبناءة ، مشيرا إلى المحاولات الإسرائيلية لإفشال مساعي القيادة الفلسطينية والضغط على الرئيس محمود عباس المتمسك بالثوابت الوطنية لزعزعة الاستقرار الفلسطيني وافتعال الصراعات الداخلية .

بدورهما أشارا كلا من القواسمي وسرية إلى أن إدارة الشركة الوطنية موبايل تركز على التعاون مع كافة المؤسسات الفلسطينية ونحمل رسالة المشاركة المجتمعية ولديها برنامج دعم خاص يتعلق بالمسئولية المجتمعية . مشيرين إلى أن الوطنية موبايل تحتل المرتبة الأولى في البورصة الفلسطينية من ناحية الاستثمار وارتفاع نسبة المشتركين إلى حوالي 700 ألف مشترك في الضفة، ويعد هذا العدد نجاحا كبيرا خاصة وان الشركة مازالت تعمل فقط في الضفة ، وذلك بسب المنع الإسرائيلي لدخول قطاع غزة . ونوها إلى قيام الشركة بالمزج بين الخبرات الدولية لخدمة الاتصالات مع الخبرة المحلية وهذا يعد أحد أسباب نجاح الوطنية في السوق المحلي الفلسطيني بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا عالميا من أجل خلق البيئة المناسبة لبناء الاقتصاد الفلسطيني .