السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فور شباب- مكتب فلسطين تفوز بلقب أفضل مؤسسة شبابية للعام 2013

نشر بتاريخ: 26/03/2014 ( آخر تحديث: 26/03/2014 الساعة: 15:38 )
غزة -معا - تُوجت منظمة فور شباب العالمية - مكتب فلسطين، كأفضل مؤسسة شبابية في فلسطين لعام 2013 من قبل وزارة الشباب والرياضة والثقافة في الحكومة المقالة خلال " احتفالية جوائز المؤسسات للعام 2013 " الذي جرى بمركز رشاد الشوا برعاية من مؤسسة أمان فلسطين – ماليزيا .

وجاء حصول منظمة فور شباب العالمية – مكتب فلسطين كأفضل مؤسسة شبابية بعد أن نجحت في عملها بإيجاد وتعزيز معايير الشفافية والمحاسبة الدقيقة، والعمل وفق منهجية إدارية سليمة بالتخطيط والتخطيط الإستراتيجي ونقل رسالة المنظمة عبر إعلام مهني وصادق، ساهم في عكس التجربة الإدارية والقيادية والفكرية الناجحة لمنظمة فور شباب، الأمر الذي أوجد لها مكانتها وحضورها على الساحة المجتمعية .

ويأتي هذا التتويج تقديراً لمنظمة فور شباب العالمية في فلسطين لدورها الريادي والطليعي في خدمة المجتمع الفلسطيني فكرياً وثقافياً وعلمياً ودينياً وتطوعياً وإغاثياً وحقوقياً، وغيرها .

وكانت وزارة الشباب والرياضة في الحكومة المقالة قد كرمت المؤسسات الفائزة بجائزة " أفضل مؤسسة شبابية وأفضل مؤسسة طفولة وأفضل اتحاد رياضي وأفضل نادي رياضي وأفضل مؤسسة ثقافية " حيث بلغ عدد الفائزين 27 مؤسسة لعام 2013 .

وقام وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقالة د. محمد المدهون بتقديم الجوائز المالية للمؤسسات الخمس التي أعلنت عنها الإدارة العامة للشباب بالوزارة، في " احتفال جوائز المؤسسات للعام 2013 " .

ورأت منظمة فور شباب العالمية أن فوزها كأفضل مؤسسة شبابية ، يعزز من مكانتها داخل أروقة المجتمع الفلسطيني، ويشكل لها حافزاً قوياً وطريقاً ريادياً منيراً لمواصلة العمل ليأخذ الشباب الفلسطيني دورهم في صنع التغيير والتعبير عن قدراتهم وإبداعاتهم الذاتية .

وعبرت المنظمة عن خالص شكرها وتقديرها إلى مؤسسة أمان فلسطين – ماليزيا وإلى وزارة الشباب والرياضة في الحكومة المقالة ممثله بالوزير د.محمد المدهون ، وإلى لجان التحكيم، لثقتهم في تتويج المنظمة ، ومنحها مساحة للارتقاء والعمل لخدمة المجتمع الفلسطيني .

وفور إعلان النتيجة، عمت الفرحة جميع أعضاء المنظمة بمناسبة فوزها كأفضل مؤسسة شبابية على مستوى قطاع غزة لعام 2013 ، حيث تبادل عدد كبير من الأعضاء التهاني والتبريكات بهذا الإنجاز الكبير .

وتقدم أشرف أبو دية مدير منظمة فور شباب العالمية – مكتب ، لاستلام جائزة المنظمة المالية من الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي والدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة في الحكومة المقالة والمهندس عمر صيام المدير التنفيذي لمؤسسة أمان فلسطين- ماليزيا .