السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة عاملي الهلال الاحمر توقع اتفاقية عمل مع إدارة فرع الجمعية بنابلس

نشر بتاريخ: 26/03/2014 ( آخر تحديث: 26/03/2014 الساعة: 15:38 )
رام الله - معا - وقعت النقابة العامة للعاملين في الهلال الاحمر الفلسطيني والهيئة الادارية لفرع الجمعية في نابلس برعاية اتحاد النقابات العمالية – فلسطين المستقلة ووزارة العمل اليوم، اتفاقية عمل لتنهي بذلك الاضراب المفتوح عن العمل الذي بدأه عاملو الفرع منذ عشرة أيام.

ووافقت النقابة العامة للعاملين في الهلال على إنهاء الاضراب المفتوح في نابلس بعد ان استجابت الهيئة الادارية على معظم المطالب التي تقدمت بها النقابة، وأهمها: رفع نسبة غلاء المعيشة واستكما اتفاقية المواصلات السابقة واحترام العمل النقابي والحوار المشترك لتحسين ظروف الكادر المعمول به في فرع الجمعية في نابلس.

وأكدت النقابة العامة للعاملين على أن تنفيذ بنود الاتفاقية يرسيخ للثقة بين الهيئة الادارية والعاملين في الفرع، وتعزيز التواصل الايجابي بين الطرفين.
كما اثنت على استجابة الهيئة الادارية للمطالب العادلة للعاملين في الفرع، والتي تساهم في خلق بيئة عمل مريحة للعاملين الذين هم دائما على أهبة الاستعداد لتلبية احتياجات المواطنين في محافظة نابلس، وتقديم أفضل الخدمات الصحية والاجتماعية لهم.

وبدورها أكدت النقابة العامة على أهمية الحوار الهادف والتواصل الدائم مع الهيئة الادارية في الفرع لمناقشة اي مطلب لما فيه مصلحة العمل والعاملين.