الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يترأس جلسة المجلس البلدي

نشر بتاريخ: 26/03/2014 ( آخر تحديث: 26/03/2014 الساعة: 17:34 )
طولكرم- معا- ترأس أمس محافظ طولكرم اللواء عبد الله كميل جلسلة مجلس بلدية طولكرم بحضور رئيس البلدية إياد الجلاد حيث إستمع إلى أخر القضايا والمشاريع التي تعمل عليها البلدية، مؤكداً على أهمية الدور الذي تضطلع به البلدية كونها تقود عاصمة المحافظة، موضحاً أن ذلك يلقي الكثير من المسؤوليات على عاتق البلدية وأعضائها، خاصة بعد الإعلان عن محافظة طولكرم محافظة سياحية للاعوام 2014-2015.

وأشاد كميل بأداء البلدية مبدياً تفهمه حول وجود بعض الإشكاليات التي تواجه العمل والتي من الواجب التغلب عليها مقدماً الدعم الكامل للمجلس البلدي لأجل تطبيق خطته بما يتوافق مع حالة التنمية حيث يجري إعداد خطة إستراتيجية للمحافظة يتم من خلالها تقدير المشاريع التي تحتاجها كافة القطاعات.

وفي ذات الوقت دعا كميل التجار وأصحاب المحال التجارية لضرورة إنهاء التعديات على الأرصفة لأنها من حق المشاة وفق القانون، مشدداً أمام أعضاء المجلس البلدي على ضرورة إزالة تلك التعديات ووقف المخالفات، وفي ذات الوقت تأهيل بعض الأرصفة.

بدوره رحب رئيس البلدية إياد الجلاد بالمحافظ كميل والوفد المرافق له، مؤكداً على العلاقة الإستراتيجية ما بين المحافظة والبلدية وهي نتاج حالة من التكامل بالعمل لتقديم الأفضل لمحافظة طولكرم، موضحاً أنه يلقى على عاتق المدينة الثقل الأكبر كونها مركز المحافظة.

وأضاف الجلاد أن البلدية تعمل حالياً وفق خطة تشتمل على مجموعة من المشاريع وكل ذلك ينطبق مع إعلان محافظة طولكرم سياحية، خاصةً أن المجلس البلدي يعمل وبطاقة متفانية دائماً لتقديم الأفضل للمواطنين وخدمتهم في كافة المجالات.

إلى ذلك إستمع المحافظ كميل من أعضاء المجلس البلدي حول المشاكل والقضايا التي تواجه عمل البلدية وكيفية إيجاد حلول لها، بالإضافة للمشاريع المستقبلية المقترحة وبعض المشاريع التي يجري تنفيذها على أرض الواقع في المدينة.