السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تدريبات الجودو للنوادي المقدسية تتواصل في نادي القدس

نشر بتاريخ: 26/03/2014 ( آخر تحديث: 26/03/2014 الساعة: 19:07 )
رام الله – معا - اعلام اللجنة الاولمبية : تتواصل تدريبات الجودو الاسبوعية للشباب والناشئين في نادي القدس، ويشرف على هذه التدريبات الخبير الروماني للجودو والذي تم إيفاده من قبل الاتحاد الدولي للمكوث في فلسطين مدة ستة شهور تنتهي مع نهاية شهر حزيران المقبل، ويساعده في التدريب والإشراف رئيس اللجنة الفنية للجودو ومدرب نادي القدس عبد الكريم أبو رميلة اضافة الى رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد ومدرب نادي صور باهر نضال أبو كف.
|272197|
ويقوم المدرب والحكم الدولي زياد أبو صبيح الى جانب الحكم الدولي محمد نواف أبو رميلة بالاشراف على التدريبات التي تقام في نادي القدس.
وتقدم اتحاد الجودو بالشكر الجزيل لعضو الاتحاد زياد أبو صبيح على وقته الثمين الذي يخصصه لتأمين انتقال الخبير الروماني ما بين القدس ورام الله.

وصرح أمين سر الاتحاد المهندس محمد صبيح أن المدرب سيقيم خلال الشهرين القادمين في مدينة بيت لحم من أجل الإشراف على التدريبات في نوادي منطقة زعترة وبيت لحم ونابلس وذلك لسهولة تجمع اللاعبين، وسيتم التدريب في زعترة وسيقوم منير محسن عضو مجلس إدارة الاتحاد وكل من لجنة الاختبارات ممثلة بعضو الاتحاد رائد ذويب ولجنة المدربين ممثلة بالمدرب محمد أبو عيدة بالإشراف على التدريبات وذلك لضمان حسن اختيار المدرب الروماني أعضاء المنتخبات وخاصة منتخب الرجال.