الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اندية مدينة نابلس تمضي قدما لتحقيق الوحدة في مابينها

نشر بتاريخ: 26/03/2014 ( آخر تحديث: 26/03/2014 الساعة: 19:21 )
نابلس -معا - احمد ابوصفية منسق اللجنة التحضيرية لاندية مدينة نابلس : بعد تبلور الفكرة لدينا وبناء قناعتنا الذي توافرت بما نحمل من مسؤولية ضمن مؤسسات مدينة نابلس المدنية الفاعلة اتجاة مجتمعنا وتكريسا للشعار التي يتداولة العديد من قيادات مجتمعنا ان ( نابلس اكبر منا جميعا ) ولكي لا يبقى هذا الشعار للاستهلاك الاعلامي فقط ولم يترجم لافعال ، اخذنا على عاتقنا كممثلين لانديتنا الاربعة بالمضي قدما لتحقيق ذلك الهدف والذي نرجو ان يكون مثالا للعديد من مؤسسات نابلس كل في مجالة للبحث وايجاد الحد الادنى من نقاط الالتقاء والتفاهم في ما بينها لتعود نابلس لمكانتها الطبيعية على مستوى محافظات الوطن .

بعد توجية الدعوة لممثلين الاندية عقد يوم الاثنين 24/3/2014 الاجتماع الثالث في مقر نادي جبل النار وقد حضر كل من الاخوة ، نادي عيبال ونادي حطين ونادي شباب نابلس ونادي جبل النار المضيف .
بحضور الممثلين عن الاندية الاربعة من اصل ثمانية اندية والذي لم يستثنى احد منهم بالدعوة تم تاكيدنا واصرارنا على بقاء الباب مفتوح لمن يريد الانضمام لهذا الجسم الوحدوي من الاندية التي لم تحضر .

كما وتم التوافق بيننا للبدء بخطوات فاعلة لبناء تصورلنقاط التفاهم وتحديدها لتكون ركيزة اساسية للحوار في ما بيننا للشروع في اعتمادها واقرارها كمبادء اساسية .

هذا وقد تم استعراض عدة سيناريوهات لمضمون الوحدة بما تحوى على العديد من الاشكال ، لكن ما نصبو الية جميعا بحسب توجهنا هو تحقيق الوحدة الشاملة بيننا والانخراط تحت مسمى واحد يجمعنا مع الحفاظ على المقار الحالية والتي ستبقى بمثابة افرع للتجمعات الشبابية والاعضاء لممارسة الانشطة حسب التخصص الذي سيتم اعتمادة بالية توزيع الانشطة ليخدم جميع الاعضاء وكافة الفئات العمرية من كلا الجنسين لممارسة هواياتهم فيها .

كما تم ايضا خلال الاجتماع نقاش العديد من البنود والتي سيتم التداول فيها في الاجتماع القادم حيث تقرر ان يكون يوم السبت القادم في 29/3/2014 الساعة السابعة في مقر نادي عيبال ومن المتوقع خلالة الخروج بتصور يحوي العديد من البنود الذي نتفق عليها والتي ستسهم في بناء خطة استراتيجية شاملة .
اخيرا وفقنا اللة جميعا لما فية الخير لمدينتنا نابلس .