الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخبنا للواعدات يواجه الإمارات غدا في إفتتاح تصفيات آسيا

نشر بتاريخ: 26/03/2014 ( آخر تحديث: 26/03/2014 الساعة: 21:55 )
عمان – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - تفتتح غداً الخميس مباريات تصفيات كأس للواعدات لتحت "14" عاماً وذلك لمنطقة بطولة غرب آسيا، في العاصمة الأردنية عمان، حيث يقام لقاء وحيد يجمع منتخبنا والإمارات في الثانية والنصف عصراً.

ويسعى كل من منتخبنا ونظيره الإماراتي إلى استهلال مشوارهما بتحقيق الفوز ولا سواه للدخول في أجواء المنافسة على اللقب للبطولة التي يشارك بها أيضا منتخبات البحرين، قطر، إضافة الى الأردن، في حين اعتذر العراق عن عدم المشاركة.

وذكرت جينا خنوف المدير الفني لمنتخبنا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق الأرينا سبيس اليوم الأربعاء:" المنتخب أنهى استعدادته للمشاركة في البطولة، وهدفنا تحقيق نتائج جيدة والمنافسة على اللقب رغم المنافسة التي ستكون قوية من باقي المنتخبات وخاصة المنتخب الأردني حامل اللقب".

وأضافت خنوف:"أن الواعدات نجحن في النسخة الماضية بالتتويج بالوصافة لذلك طموحنا كجهاز فني ولاعبات العمل على تحقيق انجاز أكثر من الوصافة والسعي للقب" .

من ناحيته قال عبد الرزاق الكعبي مساعد المدرب للمنتخب الإماراتي:"إن المنتخب الإماراتي جاهز للمنافسة من خلال المعسكر الذي اقامه منذ أيام في الأردن تأهبا للمشاركة في هذه البطولة".

وكانت اللجنة المنظمة عقدت كذلك الاجتماع الفني وتم خلاله تحديد الوان الملابس التي سترتديها المنتخبات المشاركة، وكذلك كافة الأمور الإدارية بحضور ممثلي المنتخبات المشاركة والجهات ذات العلاقة