الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخبير بشارات يختتم دورة "هرمون السعادة" بمقر أكاديمية المحترف

نشر بتاريخ: 27/03/2014 ( آخر تحديث: 27/03/2014 الساعة: 10:10 )
نابلس- معا - اختتم الدكتور محمد بشارات الخبير والاستشاري بالتنمية البشرية دورة هرمون السعادة، والتي استمرت ستة أيام تدريبية بواقع 15 ساعة تدريبية، وقد عقدت الدورة التدريبية بمقر أكاديمية المحترف للتنمية البشرية ولتدريب الابداعي في نابلس.

وأشاد مدرب التنمة البشرية الدكتور محمد بشارات بالمشاركين في الدورة وقال قد تم طرح العديد من المواضيع الهامة ذاكراً أهم قوانين العقل التي تساعدهم في تحكمهم بأنفسهم كما وتحدث عن اهم خطوات ومراحل لتعليم العقل اللاواعي إضافة الى سداسية التغير لتخلص من أي سلوك سلبي. وقد تخلل الدورة العديد من التمارين والامثلة الشيقة التي تمكنهم من معرفة نفسياتهم وسلوكهم سواء الايجابي ام السلبي فهذا امر مهم لكي يتمكنوا من محاربة سلوكهم السلبي وتعزيز سلوكهم الايجابي، وتميزت الدورة بالتفاعل بين المشاركين بالدورة والدكتور بشارات.

وفي نهاية الدورة أقترح الخبير بشارات مجموعة فروق بين العقل الواعي والعقل اللاواعي إضافة الى قوانين العقل الباطن. كما أشاد المشاركين بالدورة، وقاموا بشكر الدكتور محمد بشارات على إعطاءه هذه الدورة المتميزة، وبارك بشارات للمشاركين وحثهم على التميز والإبداع والمشاركة الفاعلة في البرامج التدريبية الأخرى لرفع كفاءاتهم وتطوير مهاراتهم، فيما أكد ان الدورة التدريبية هي ضمن الخطة الاستراتيجية التي تؤدي الى رفع الروح المعنوية وأخبرهم أن يكون شعارهم "همتي همة الملوك...ونفسي نفس حرٍ ترى المذلة كفرا".