الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

احمد جمال لقب دوري جوال انجازا رائعا وهو الاصعب في تاريخنا

نشر بتاريخ: 27/03/2014 ( آخر تحديث: 27/03/2014 الساعة: 21:30 )
بيت لحم - معا : أبدى اللاعب احمد جمال لاعب ترجي واد النيص سعادته الغامرة بتحقيق لقب دوري جوال للمحترفين واصفا اللقب بالإنجاز التاريخي الرائع.

وقال «جمال »: ما حدث إنجاز رائع ويعد هذا اللقب الأصعب على مدار تاريخنا، الترجي كان الأجدر بهذا الإنجاز بعد كل هذا التعب من اللاعبين والجهاز الفني والادارة والجمهور.

وأضاف: «اهدي هذا اللقب لكل جماهير الترجي من جميع انحاء الوطن ، وأتمنى أن يكون القادم أفضل واجمل ».

وتابع: أشكر زملائي اللاعبين على الأداء الثابت طوال الموسم لقد كنا ابطالا طوال 21 جولة وخطفنا اللقب من أنياب فرق كبيرة مثل الظاهرية وشباب الخليل وشباب الخضر .

وأردف: كانت لدينا دوافع كثيرة من الفوز باللقب أولها الجمهور الذي يستحق منا اكثر من ذلك بكثير والادارة الحكيمة بقيادة الاب الروحي للفريق السيد سليم ابو حماد والى جانبه المخلص السيد عبد الله ابو حماد والجهاز الفني بقيادة عبد الفتاح عرار ومساعده سمير جمال ».

واشار الى أن ملعب فيصل الحسيني هو وجه السعد على لاعبي الترجي بعدما نجح بحسم لقب الدوري التصنفي عام 2008/2009 على هذا الملعب وهو نفس الملعب الذي يشهد ايضا على تتويج الترجي بكأس فلسطين عام 2009 وعاد الترجي ليحقق انجازا اخر على ارضية هذا الملعب بفوزه ببطولتي كأس ابو عمار وكأس السوبر الفلسطيني في اقل من 72 ساعه عام 2010 ليعود الترجي الى هذا الملعب ويحسم بطولة دوري جوال للمحترفين 2013/2014 ويحقق انجازا تاريخيا سيبقى في ذاكرة كل رياضي فلسطيني .