الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري الدرجة الثالثة لمنطقة الوسط يدخل أسبوعه الثالث بأهداف متباينة

نشر بتاريخ: 27/03/2014 ( آخر تحديث: 27/03/2014 الساعة: 18:25 )
القدس - معا - ياسين الرازم : تتباين الأهداف والغايات لفرق دوري الدرجة الثالثة في منطقة الوسط ففي الوقت الذي تسعى فيه أندية المقدمة في المجموعة الأولى العربي بيت صفافا وشعفاط والعيسوية لتوسيع الفارق النقطي مع الأندية الأخرى تسعى أندية عين السلطان وكفر عين وبيت عور ونعلين لترتيب أوراقها سريعا وقبل فوات الأوان .

لا تبدو الأمور مختلفة في المجموعة الثانية فبيتللو المتصدر ينظر بخطورة للفارق النقطي الضئيل الذي يفصله عن أصحاب المراكز من الثاني إلى الرابع شباب الرام وخربثا المصباح ومركز قلنديا على التوالي ،فيما على ناديي إسلامي حزما وبدو وضع حد سريع للهزائم قبل الغرق في أوحال المنطقة الباردة فيما المنطقة الدافئة تضم فريقان لا يبتعدان كثيرا عنهما وهما فصايل وعقبة جبر .

حيث تتواصل اعتبارا من الرابعة من عصر يوم غد الجمعة منافسات دوري الدرجة الثالثة لمنطقة الوسط بإجراء (3) مباريات للمجموعة الأولى حيث يتقابل صاحب الترتيب الثالث نادي العيسوية برصيد(3) نقاط مع صاحب الترتيب الخامس كفر عين بنقطة يتيمة من مباراتين لكل منهما وذلك يوم السبت على ارض استاد ماجد اسعد الساعة السادسة مساء حسب التوقيت الصيفي .

وعند السادسة والنصف من مساء يوم الأحد يلتقي على الملعب ذاته صاحب الترتيب الثاني نادي شعفاط (3) نقاط مع عين السلطان صاحب الترتيب الرابع بنقطة يتيمة في المباراة الثانية لكل منهما ،وعند الساعة السادسة من مساء الاثنين تختتم مباريات المجموعة الأولى بلقاء يحتضن أحداثه استاد ماجد اسعد ويجمع بين فريقي بيت عور السادس مع السابع والأخير نعلين ولكل منهما بنقطة يتيمة من مباراتين .

،وقد تكون الفرصة سانحة أمام شعفاط و العيسوية لاعتلاء القمة مؤقتا نظرا لان العربي بيت صفافا والمتصدر بالعلامة الكاملة (6) لا يلعب في هذا الاسبوع الذي يعتبر فرصة جديدة لباقي الفرق لتصحيح أوضاعها وتحسين مواقعها في جدول الترتيب .

وفي المجموعة الثانية تقام (4) مباريات تستهل يوم الجمعة بلقاء المتصدر وبالعلامة الكاملة نادي بيتللو برصيد (6) نقاط مع صاحب الترتيب الرابع مركز قلنديا برصيد (4) نقاط على ارض ملعب ماجد اسعد الساعة السادسة مساء وعند الرابعة عصرا وفي استاد أريحا يلتقي صاحب الترتيب الثاني شباب الرام برصيد (4) نقاط مع صاحب الترتيب السابع وقبل الأخير إسلامي حزما بدون نقاط ومن مباراتين لكل منهما .

ويوم السبت تجري المباراتين الأخيرتين في هذه المجموعة حيث يلتقي في ملعب مدرسة البيرة الجديدة عند الساعة الرابعة عصرا فريق خربثا المصباح الثالث برصيد (4) نقاط مع صاحب الترتيب السادس عقبة جبر برصيد نقطة واحدة وفي نفس التوقيت وفي استاد بلدية أريحا يلتقي صاحب الترتيب الثامن والأخير وبدون نقاط نادي بدو مع صاحب الترتيب الخامس بنقطتين نادي فصايل ،وتبدو المنافسة شرسة خاصة بين الفرق التي تحتل المراكز الأربعة الأولى.