الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسابقة مكتبية في مدرسة ذكور ياسوف اسكاكا الثانوية

نشر بتاريخ: 28/03/2014 ( آخر تحديث: 28/03/2014 الساعة: 13:20 )
سلفيت - معا - زار أمس عدد من طالبات لجنة المكتبة في مدرسة بنات ياسوف اسكاكا الثانوية مكتبة مدرسة ذكور ياسوف اسكاكا الثانوية برفقة مديرة المدرسة كفاية زنيط وأمينة المكتبة، حيث كان في استقبالهم مدير المدرسة هشام جابر وامين المكتبة والمرشد التربوي ولجنة المكتبة من الطلبة، وتم اجراء مسابقة بين المدرستين على شكل سؤال وجواب ومعلومات.

وفي بداية اللقاء رحب مدير المدرسة هشام جابر بالضيوف وأطلعهم على الوضع التعليمي في المدرسة وأهمية المكتبة والقراءة وضرورة تعزيز هذه المهارة لتشجيع عادة القراءة في المجتمع الفلسطيني، كما اطلع الطالبات على الكتب والخدمات التي تقدمها المكتبة لروادها من خلال امين المكتبة ولجنة المكتبة.

وحث الطلاب على الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المكتبة والتي تفيدهم في دراستهم وحياتهم العملية من خلال الكتب وبرامج الكمبيوتر الخاصة بالتعليم والاستفادة من خدمات الالكترونية والألعاب التي تقدمها المكتبة لروادها.

وتم تقديم مداخلات من قبل الطلاب والطالبات وإجراء نشاط على شكل مسابقة بين الطلبة.

وبعد ذلك قام الطلاب بالتعرف على نظام المكتبة وآلية العمل فيها إضافة إلى كيفية الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المكتبة من امين المكتبة سميح عبدالفتاح.

وشكرت مديرة المدرسة كفاية زنيط ادارة ومعلمي مدرسة الذكور على حسن الاستقيال والتعاون، وقالت ان المكتبة كانت ولازالت تقدم الخدمات الثقافية العامة والمعارف والعلوم التعليمية الى كافة روادها، مؤكدة على ضرورة ارتياد المكتبة بشكل دائم للاستفادة من الخدمات الموجودة فيها ولتصبح القراءة عادة لدى طلابنا.