الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سخنين- مصرع طفل بعد أن دفن تحت أتربة شاحنة

نشر بتاريخ: 28/03/2014 ( آخر تحديث: 29/03/2014 الساعة: 20:30 )
سخنين- معا - مأساة في عرب النعيم قضاء سخنين: لقي الطفل أحمد خالد نعيم (5 سنوات) مصرعه مساء اليوم الجمعة، بعد أن دفن تحت قلاب شاحنة مليئة بالأتربة والصخور. وقد أبقى الطفل المرحوم شقيقة توأم وأخ يكبرهما ووالدين ثاكلين.

وكانت عائلة الطفل عثرت عليه مساء اليوم الجمعة بعد ساعات قليلة من الإعلان عن فقدان آثاره. وقد اعتقلت الشرطة الاسرائيلية سائق شاحنة من مدينة سخنين بشبهة التورط في وفاته ليس عمدا.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية للإعلام العربي، لوبا السمري، في بيان وصلت عنه نسخة إلى معا ، إنّه "تم إعلان وفاة طفل من قرية عرب النعيم، قضاء مدينة سخنين، بعد العثور على جثته بين كومة أحجار بالقرب من بناية سكنية"، مشيرة إلى أنّه فقدت آثار الطفل قبل ساعات من العثور على جثته، حيث اتصل أهل الطفل بالشرطة بعد أن بحثوا عنه، وخلال البحث عنه تم العثور عليه والإعلان عن وفاته.

ويذكر أن الحادث وقع في ورشة بناء، وأنه خلال الساعة الأخيرة قامت شاحنة بتفريغ أحجار في الورشة هناك، لذلك يتم التحقيق فيما اذا كانت الأحجار قد سقطت على الطفل وتسببت بموته.

وتباشر قوات الشرطة الاسرائيلية التحقيق مع سائق الشاحنة، وهو من سكان سخنين ويبلغ من العمر 50 عاما. وبموازاة ذلك، تم ارسال جثة الطفل إلى معهد التشريح الطبي في "أبو كبير" للجزم في أسباب وفاته.
|272505|
وقال جد الطفل، علي خالد نعيم، إنّه تم البحث عن حفيده لعدة ساعات في كل القرية وحتى أنهم دخلوا كل غرفة في المنازل، إضافة إلى براكيات القرية، لكنهم لم يعثروا عليه.

وأضاف: " تذكرنا أن مقاولا يعمل في الحي لتسوية الأرض وكان يقوم بنقل كميات من الأتربة والصخور في تلك الاثناء، فإنتابنا شعور مخيف وذهبنا لنبحث عنه تحت هذه الكومة وأحضرنا جرافة وقمنا بالحفر تحت التراب، وللأسف عثرنا عليه جثة هامدة".

وأضاف: "كما يبدو أن سائق الشاحنة الذي كان يقوم بتفريغ الأتربة لم ينتبه للطفل كونه صغير الحجم. لا نقول إلا ما يرضي ربنا سبحانه وتعالى، وإنا لله وانا إليه راجعون". وقد ترك الطفل والدين ثاكلين وشقيقته التوأم وأخ يكبره سنا.