السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

يطا تعيش الفوز على انصار القدس وسط اجواء احتفالية

نشر بتاريخ: 29/03/2014 ( آخر تحديث: 29/03/2014 الساعة: 12:52 )
الخليل - معا - عبد العزيز أبو فنار :عاشت مدينة يطا صحابة الامتياز الأول في دوري الاحتراف الجزئي أجواء احتفالية بين جمهورها الوفي من إستاد دورا الدولي حتى وسط المدينة، حيث أقيم احتفال أولي أقامته جماهير الفرسان احتفاءً بفوزهم الثمين على الشقيق فريق أنصار القدس، وذلك استعداداً لصعودهم الى دوري الاضواء.

ويقال أن "لكل مجتهد نصيب"، وأن "الحظ لا يأتي الا لمن يستحقه" وهذه الامثلة طبقها فريق الابطال وهم فرسان الجنوب الذي أدار له الحظ ظهره في الاعوام السابقة، وهنا نتحدث عن مدى اعتزازنا بفرسان الجنوب الذين كان لهم الدور الأبرز في إدخال الفرحة إلى كل بيت في مدينة يطا من خلال هذه الانتصارات التي حققها هذا الفريق.
|272531|
ويبدو جليا أن صناعة هذا الانتصار تجلى في دور هؤلاء الجنود وهم داخل المستطيل الاخضر ينزعون الانجاز من شقيقهم أنصار القدس بفوزهم بأربعة أهداف مقابل هدف.

وهذا الفوز وعلو مكانه ما كان ليكون لولا همة هؤلاء الفرسان وتوجهات الطواقم الفنية والإدارية والإسناد النوعي من الجماهير وعلى رأسها رابطة المشجعين التي كان لها دوراً ريادياً في الدعم والحشد والإسناد.

واختتم بهذه الكلمات المتواضعة وأصوات الاغاني والزغاريد والاجواء الاحتفالية التي سمعتها وشاهدتها عشية هذا تمثل التعاضد والتعاون والالتفاف حول الفرسان والابتعاد عن النظرات الضيقة والعمل بروح الفريق الواحد ووضع المصلحة الرياضية في قلعة يطا فوق كل اعتبار .