الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز خدمات رفح على أهلي غزة.. وتعادل شباب خانيونس مع الهلال

نشر بتاريخ: 29/03/2014 ( آخر تحديث: 29/03/2014 الساعة: 15:28 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - أنهى فريق خدمات رفح، موسمه في دوري " جوال" الممتاز لأندية المحافظات الجنوبية، بفوز عريض على مضيفه أهلي غزة متذيل الترتيب بأربعة أهداف نظيفة، في افتتاح لقاءات الجولة الثانية والعشرين والأخيرة.

وضرب فريق الخدمات أكثر من عصفور بحجر واحد، فمن جهة قفز للمركز الرابع على حساب غزة الرياضي الذي تراجع للمركز الخامس برصيد 32 نقطة، ومن جهة ثانية استعد بشكل طيب للغاية لمباراته القادمه في نصف نهائي الكاس امام الهلال.

وجاءت أهداف المباراة الأربعة للخدمات في الربع ساعة الأخيرة من اللقاء، والتي شهدت انهياراً مفاجئا لعناصر الأهلي في يوم الوداع الأخير للفريق بعد تأكد هبوطه رسمياً للدرجة الأولى.

وافتتح محمد ابو عودة التسجيل مع د 75 عندما استقبل برأسه عرضية زميله ونجم اللقاء سعيد السباخي، ثم بعدها ببضع دقائق عاد السباخي واطلق قذيفة هائلة ارتدت من الحارس نايف الغول وتابعها احمد اللولحي في الشباك.

وفي الدقيقة 85 ومن كرة ثابتة لعبها السباخي نجح قلب الدفاع أحمد البهداري ومن ضربة رأس ذكية من اضافة الثالث، وفي الوقت بدل الضائع عزز أحمد ابو حبيب تقدم فريقه بهدف رابع.

وفي مباراة ثانية، فرض التعادل نفسه على لقاء شباب خان يونس والهلال، ليحصل كل فريق على نقطة، الشباب رفع رصيده إلى 28 نقطة، فيما رفع الهلال رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع.