الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عشرة متطوعين ينضمون لمجلس ادارة نادي الطفل في كفر نعمة

نشر بتاريخ: 30/03/2014 ( آخر تحديث: 30/03/2014 الساعة: 18:25 )
رام الله – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: عقد نادي الطفل الفلسطيني في بلدة كفرنعمة اجتماعا لهيئته العامة بحضور ممثل المجلس الاعلى للشباب والرياضة، سليمان نصار، في مقر النادي مساء الجمعة الفائت، وناقشت الهيئة العامة التقريرين: المالي والاداري للاعوام الماضية، ومستقبل النادي في ظل الوضع الراهن.

وطبقا للقانون والنظام الداخلي للنادي قررت الهيئة العامة زيادة عدد اعضائها وقبلت بالاجماع اضافة عشرة من الشباب المتطوعين الى هيئتها العامة، الذين انضموا للاجتماع، فورا، ومارسوا حقهم في الانتخاب والترشح.

وتم التوافق على تسمية محمد ماجد عطايا رئيسا لمجلس الامناء في حين تم انتخاب الهيئة الادارية للدورة الجديدة برئاسة نايف شتية وعضوية كل من: اسحق عطايا امينا للصندوق، واحمد عطايا امين سر ونائبا للرئيس، واحمد يونس لقيادة الانشطة الرياضية، ومي كمال ياسين مسؤولة برامج الاطفال، وتالا نزال، مسؤولة برامج الشباب والمتطوعين، ومسؤولة للبرامج الثقافية والفنية، وضمت الهيئة الادارية الجديدة اثنين مع الاعضاء الجدد، في حين تراجع الاعضاء المؤسسون الى هيئة الرقابة.

وأثنى سليمان نصار على روح التجديد التي تحلى بها الاجتماع وتوجه مجلس الامناء باعطاء جيل الشباب الفرصة الحقيقية لممارسة دوره القيادي في المجتمع، والتي تنسجم مع توجهات المجلس الاعلى للشباب والرياضة.

ودعا محمد عطايا رئيس مجلس الامناء الهيئة الادارية الجديدة اشراك اوسع لشريحة من الشباب واصدقاء النادي والمجتمع المحلي في صياغة خطة عمل استراتيجية للسنوات المقبلة مستفيدين من تجربة النادي التي امتدت لاكثر 18 عاما ويعتبر النادي من اوائل المراكز التي اهتمت بالطفل والشباب منذ قدوم السلطة الوطنية الفلسطينية.

وعبر نايف اشتية احد مؤسسي النادي ورئيس الهيئة الادارية عن سعادته لرؤية الاطفال الذين لعبوا بالامس في باحات النادي وهم يجلسون الى جواره ويشاركوه ادارة النادي، واعتبر ان هذا الحدث من اهم انجازات النادي التي ساهمت في خلق قيادات مجتمعية خلال السنوات الماضية وتعمل اليوم في مجالات مختلفة، وشكر اسماعيل ابو عادي رئيس الجلسة كافة الجهود والطاقات المبذولة لخدمة النادي والمحافظة عليه كي يستمر في تقديم الخدمة لابناء القرية والقرى المجاورة.