الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الاعلى يختتم فعاليات ملتقى طلبة الجامعات الرابع عشر

نشر بتاريخ: 30/03/2014 ( آخر تحديث: 30/03/2014 الساعة: 18:26 )
طوباس -معا – اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: أختتم المجلس الاعلى للشباب والرياضة في مركز الشهيد صلاح خلف بالفارعة, فعاليات معسكر ملتقى طلبة الجامعات الرابع عشر للعام 2014 برعاية اللواء جبريل الرجوب، وبمشاركة 85 طالبا وطالبة وفدوا من مختلف مؤسسات التعليم العالي تحت عنوان "الارشاد المهني والوظيفي", بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي ومؤسسة GIZ.

ومن اهم انشطة الملتقى تدريب الطلاب وتعريفهم على عدة مواضيع لها علاقة مباشرة بالارشاد المهني والوظيفي وسوق العمل مثل معرفة الذات, وكيف تبحث عن عمل؟ وكتابه السيرة الذاتية, واختيار التخصص, ومهارة فن المقابلة, ومواضيع اخرى ذات صلة بموضوع الارشاد الوظيفي لمساعدة الخريجين في دخول سوق العمل.
|272865|
ونفذت مجموعة من الفعاليات ذات صبغة وطنية ركزت على الهوية والانتماء للوطن والمواطنة والعمل التطوعي والانشطة الرياضي .
وكان مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة احتضن فعاليات الملتقى على مدار اربعة ايام باشراف لجنة مكونة من: غسان قبها, عبد الله برهم, ثائر البرغوثي, نضال الحكيم, عبد الله سوالمة, ايمان طهبوب.

وشارك في التدريب مجموعة من المدربين وهم: رشيد عرار, الاء زلوم, طارق حردان, سلطان جمعة, مروان عبد الله, حسن عمر.

وذكرت مديرة دائرة المعسكرات الشبابية ايمان طهبوب: ان هذا النشاط هو الاول من نوعه ويعقد لصالح طلبة الجامعات والخريجين, والاهتمام باحتياجاتهم تمهيدا لدمجهم في سوق العمل, مشيرة الى ان هذا النشاط يأتي ضمن خطة المجلس الاعلى بالتعاون والتنسيق مع المؤسسات ذات العلاقة.
واختتمت فعاليات الملتقى بتخريج المشاركين من خلال امسية فنية وثقافية من انتاج واعداد الطلبة المشاركين.