الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير مركز التدريب الرياضي عصام شعبان حكماً ببطولة الجامعات

نشر بتاريخ: 30/03/2014 ( آخر تحديث: 30/03/2014 الساعة: 18:38 )
رام الله - معا - اسلام باسم - شارك مديرمركزالتدريب الرياضي للكراتيه في رام الله عصام شعبان ببطولة الجامعات التي أقيمت على ارض الجامعة العربية الأمريكية في جنين كحكم في بطولة الكاتا والقتال الحر في منافسات بطولة الكراتيه التي جرت هناك.

وقال عصام شعبان: تدشين مثل هذه البطولات يعمل على التعريف بلعبة الكراتيه وزيادة محبيها واعطاء الجماهير معلومات عن مدى جمال اللعبة وما تحتاجه من تركيز ذهني وجسدي، وعدم اقتصارها على الفنون القتالية بل على فنون الحركات وانواع اخرى. وأعرب شعبان عن سعادته لمقدار التفاعل الجماهيري والحضور الملموس في الجامعة العربية الأمريكية لبطولة الكراتيه، وهذا يدل على الذوق الرفيع لطبلة جامعاتنا وحبهم للرياضة بشكل عام وللرياضة الكراتيه بشكل خاص.

وأضاف ان الحكام جميعاً كانوا متعاونين وعلى درجة عالية من الخبرة حيث جرت البطولة من الناحية التحكيمية والتنظيمية على احسن حال. وشكر شعبان اتحاد الجامعات منظم البطولة ممثلاً برئيس الاتحاد رافي عصفور وثمن دور الجامعة العربية الأمريكية التي استضافت البطولة واحسنت الاستقبال. واشار شعبان إلى ان احد من الطلاب الذين دربهم شارك بهذه البطولة وهو الطالب محمد معين ابن الجامعة العربية الأمريكية واحد طلابه السابقين.
.