الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد "الوشو كونغ فو" يعقد اجتماعاً تحضيرياً لبطولة فلسطين باللعبة

نشر بتاريخ: 30/03/2014 ( آخر تحديث: 30/03/2014 الساعة: 20:03 )
رام الله – معا - الدائرة الاعلامية:عقد الاتحاد الفلسطيني لـ"الوشو كونغ فو" اجتماعه الدوري، مع الهيئات واللجان الفنية بالاتحاد، تحضيراً لبطولة فلسطين باللعبة، المزمع إقامتها بتاريخ 4/4/2014، حيث يعكف رئيس أعضاء الاتحاد على وضع اللمسات الأخيرة، لانجاحها، على كافة الأصعدة.

وأعلن أمين سر الاتحاد، أمين عبسة، عن البدء بتنسيب الهيئات والمدربين والحكام، وتوفير المتطلبات الفنية اللازمة، إلى جانب تشكيل اللجان وتنسيب الفنيين ذات العلاقة للإشراف عليها، في وقت بدأت فيه الاجتماعات التحضيرية للبطولة، من قبل اللجنة الفنية، ممثلة برئيسها سعد بني عودة، الذي سيستكمل اجراءات المتابعة مع رؤساء اللجان المختلفة في الاتحاد لحين موعد إقامة البطولة.

واتفق المجتمعون، على ضرورة أن تكون البطولة نوعية، لاختيار عناصر المنتخب الوطني، الذي سيكون بمثابة الممثل الشرعي للاتحاد، في المحافل الدولية.

بدوره، أعلن رئيس الاتحاد أيوب ادغيش، عن تسمية سعد بني ذيب، رئيساً للجنة الفنية العليا، ومعاذ الكسواني، رئيساً للجنة المدربين، وحربي بني ذيب، ريئساً للجنة التحكيم، وعبد الرحمن أيوب، مدرباً للمنتخب الوطني لأساليب الوشو، وتوفيق غانم، مدرب ساندا، وإبراهيم عبسة، رئيساً للجنة المنتخبات الوطنية.